سيدة تحمل سفاحاً وهي على ذمة رجل ومحكمة أمدرمان تؤجل جلدها لحين وضوعها
أصدرت محكمة جنايات أمدرمان حكماً بالجلد (100) جلدة في مواجهة زوجة حملت سفاحاً من شاب وهي على ذمة زوجها ، وأرجأت المحكمة تنفيذ الجلد على السيدة إلى حين وضوعها وأمرتها بضرورة إحضار ضامن كفؤ حتى يتم إطلاق سراحها بالضمانة العادية ،
وبحسب صحيفة الإنتباهة قضت ذات المحكمة بجلد الشاب الذي حملت منه السيدة (100) جلدة ، أكد شقيق الزوجة في جلسة سابقة لمحكمة جنايات كرري بأن شقيقته حملت سفاحاً من شاب آخر غير زوجها ، مبيناً بأن شقيقته كانت على ذمة زوجها وكانت على خلاف معه ، وقامت بالرجوع إلى منزل والدتها وحملت من الشاب المتهم معها سفاحاً ،
ورفعت المتهمة دعوى إثبات طلاق بمحكمة جنايات كرري الذي يترأسها القاضي المصباح العوض بلل ، لإثبات طلاقها من زوجها وعند سماع أقوال زوجها أفاد بأنه لم يقم بطلاقها وأنها حملت سفاحاً آخر وهي على ذمته وأكدت والدتها ذات الواقعة .
الخرطوم (كوش نيوز)
ياناس لا تتعدوا حدود الله هذه محصنة كيف تجلد ؟!!!هذه ترجم بالحجارة حتى الموت اذا اثبتت تحاليل الDAN أن المولود سفاحا وهي على ذمة زوجها فالواجب على القاضي أن يأمر برجمها بالحجارة حتى الموت.
وقد رجم النبي صل الله عليه وسلم الغامدية ورجم ماعز .. اتقوا الله ولا تتعدوا حدوده.
ياسبحان الله .. زوجة محصنة تجلد ؟؟؟ اين شرع الله ؟؟؟!!!!!!! مالكم كيف تحكمون
من اين أتوا بهذه الأحكام ويقولك نحن بنحكم بالشريعة
يا ناس اتقوا الله
امثال هذه المرأة يجب ان يطبق فيها شرع الله وهو الرجم لانها محصنة حتى تكون عبرة لغيرها لان التهاون فى تطبيق شرع الله مدعاة للفساد فى الارض .
الرجم وارد في السنه ولم ترد ايه تؤكد الرجم في القران الكريم حتي في أية الملاعنه( وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ۙ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِين
إلى الأخ / هيثم
*** صدقت ، وأزيد لكلامك الرجم يكون حسب الأحكام والقوانيين الشرعية في البلاد التي تحكم بشرع الله
*** وحسب القوانيين القضائية بالسودان وهي قوانيين مدنيه ، يترك الحكم إختياري للقاضي الجلد أو السجن أو العقوبتين معا ، ولا مجال للحكم بالرجم في الأحكام المدنية
*** آية الرجم يعرفها علماء السنة بأنها آية من القرآن نسخ لفظها وبقي حكمها ، بينما ينكر ثبوت لفظها الخوارج وبعض المعتزلة وبعض الشيعة، وخالفوا بذلك مذهب جمهور أهل السنة والجماعة. كما إن طائفة من الخوارج، وبعض المعتزلة أنكروا حد الرجم ، وقد ورد ذكر هذه الآية التي كانت قبل النسخ ضمن سورة الأحزاب بلفظ هو: «الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة نكالاً من الله والله عزيز حكيم» ، قرأها الصحابة على عهد رسول الله ، ثم رفعها الله مع ما رفع من القرآن، مع بقاء الحكم. وقد روى هذا عدد من الصحابة، ووافقهم الآخرون ولم ينكروا عليهم، وقد وردت شواهد كثيرة عن الصحابة والتابعين والعلماء في كتب التفسير والحديث وأصول الفقه وفروعه وكلها تدل على أن هذه الآية منسوخة لفظا لاحكما ، فهي بعد النسخ ليست من الآيات التي تعبدنا الله بتلاوتها أما حكم الرجم الذي دلت عليه فلم ينسخ بل هو باق وثابت ومؤكد بالسنة والإجماع
هل الرجم الذي تم في عهد الرسول صلي الله عليه وسلم بعد نزول سورة النور ولا بعدها لان الآية تقول بسم الله الرحمن الرحيم (الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (2) ) فلم تحدد الايه إن كانا محصنيين او غيره وبالتالي لازال هنالك خلاف في ذلك ، اما موضوع ان هنالك آية تم حذفها (الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة نكالاً من الله والله عزيز حكيم) ايضا فيها خلاف وقد يكون النسخ باية سورة النور والله اعلم