تقنية معلومات

3 تطبيقات تساعدك في تحميل «Status» على «واتس آب»


أتاحت “فيس بوك” في تطبيقها للتراسل الفوري “واتس آب” خاصية “عرض القصة” Stories، والتي تتيح عرض حالة المستخدم عبر التطبيق، وقد تُعجب أحد المستخدمين الحالة التي يضعها شخص ما، إلا أنه لا يستطيع الحصول عليها، ويمكن للمستخدم الحصول على هذه الحالة عن طريق تحميلها عبر العديد من التطبيقات، ونتعرف في هذا التقرير على هذه التطبيقات بالتفصيل.

1_تطبيق Status Saver
يعد تطبيق Status Saver For Whatsapp مجاني وسهل الاستخدام تستطيع من خلاله تحميل صور وفيديوهات واتس آب Status، بعد التشغيل سوف يعرض لك التطبيق كافة الحالات التي يتمكن من تحميلها، ويتاح التطبيق على متجر جوجل بلاي.
ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا:

2- تطبيق Status Downloader
توفر ميزة Stories على واتس آب كذلك باسم WhatsApp Status التي يتجه عدة مستخدمين لتصوير شاشاتهم من أجل حفظها في حال إعجابهم بإحدى منشورات WhatsApp Status التي نشرها أصدقاؤهم على واتس آب حتى يحتفظوا بالصورة، ويتيح هذا التطبيق حفظ هذه الصور بطريقة أفضل مع إمكانية حفظ الفيديوهات أيضا، ويتاح التطبيق على متجر جوجل بلاي.
ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا:

3_تطبيق Status Downloader for Whatsapp
يمكن هذا التطبيق المستخدمين من إمكانية حفظ الصور والفيديوهات بدلا من تصوير الشاشة عبر أداة “screen shot” ويعد من التطبيقات المميزة ذات فئة 4.3 نجوم، ويتاح التطبيق على متجر جوجل بلاي.
ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا:

بوابة فيتو