سياسية

جبل أولياء: تدابير حاسمة للقضاء على “النقرس”

أعلنت لجنة تنسيق شؤون الأمن بمحلية جبل أولياء برئاسة نائب المعتمد، هاشم محمد عثمان، المدير التنفيذي للمحلية، عن تدابير حاسمة للقضاء على ظاهرة “النقرس” والتي أصبحت مهدداً أمنياً، بترويع المواطنين ونهب أموالهم في عدد من مناطق المحلية.

وشدّدت اللجنة خلال انعقاد اجتماعها الخميس، بحضور قيادات الأجهزة الشرطية والأمنية والعدلية على تقديمهم لمحاكمات فورية، وأن هنالك إجراءات منعية واحترازية لمنع انتشار الظاهرة لمناطق المحلية الأخرى، لاسيما فيما يتصل بتكثيف الدوريات الليلية ورصد تحركاتها.

ووجه الاجتماع فيما يتعلق بتكدس محطات الوقود بالمركبات بالمحلية، بتأمين ومراقبة توزيع المواد البترولية بالمحطات ومتابعة وصول الحصة اليومية للمحلية من المواد البترولية، وشدد الاجتماع على فتح بلاغات في الذين يتاجرون بها.

كما وجه الاجتماع شرطة أمن المجتمع بتفعيل القانون ومنع إطلاق الأعيرة النارية بمناسبات الأفراح، وفتح بلاغات ضد مطلقيها مع تكثيف الرقابة الميدانية.

وأشاد الاجتماع بالدور الفاعل للأجهزة الشرطية والأمنية في الحفاظ على أمن وممتلكات المواطنين وخفض معدلات الجريمة وفي منع انتشار المخدرات ومحاربة الظواهر السالبة.

شبكة الشروق