منوعات

شيرين عبد الوهاب: زيجات ثلاث وإجهاض تندم عليه!


تحول زفاف شيرين عبدالوهاب الى حدث الساعة، كذلك حياتها الخاصة والعاطقية التي شغلت اهتمام جمهورها والمتابعين لقصصها. وفي هذا الاطار ذكر موقع مشاهيري أن حياة شيرين العاطفيّة كانت حافلة وبدأت مع بدايات دخولها عالم الفنّ، وززاجها الأخيرة لم يكن الأول، اذ سبق وتزوّجت مرتين من قبل، عدا عن دخولها علاقة عاطفية مع مدير أعمالها وخطبة رسمية مع آخر.

إليكم الرجال الذين خطفوا قلب الفنانة المصرية

مدحت خميس
أولى زيجات شيرين كان من الموزع الموسيقي مدحت خميس الذي وافقت على أن يكون شريك حياتها بعدما أصرّ على الزواج منها وهدّدها بقتل نفسه إذا لم تقبل به، بحسب ما ذكرت بعض المصادر. لكنّ هذا الزواج لم يدم طويلاً، خاصةً بعدما رأت الوجه الثاني لـ مدحت الذي راح يضربها ويعاملها بقساوة حتّى أنّها هربت أكثر من مرّة من المنزل بسبب العنف.

وكانت قد تحدّثت من قبل عن هذه التجربة، وكشفت أنّها حملت بطفلها الأوّل منه الذي أجهضته بسبب علمها المسبق بفشل هذه العلاقة معتبرة أنّها ستتعذّب أكثر في حال أنجبته، لكنّها أكّدت ندمها على ما فعلته مشيرة إلى أنّها تطلب من الله المغفرة دائمًا بسبب قتلها للجنين.

مدير أعمالها عصام
استطاعت شيرين أن تتخطى تجربتها المؤلمة ودخلت علاقة عاطفيّة جديدة مع مدير أعمالها الذي يُدعى عصام. لكن هذا الارتباط لم يستمرّ طويلاً وانفصلت بعد ذلك عنه عام 2004.

أحمد غزالي
عام 2006، أعلنت شيرين خطوبتها على رجل الأعمال احمد غزالي، الا ان هذه الخطبة انتهت بالانفصال بعد عدّة أشهر فقط.

محمد مصطفى
تزوّجت عبد الوهاب للمرّة الثانية على التوالي من المحلن محمد مصطفى. وهذه المرة استمر زواجها طويلاً مقارنةً مع ارتباطاتها السابقة، لمدّة 5 سنوات، وتطلّقت منه بعدما أثمر هذا الزّواج عن طفلتين هما مريم وهنا.

حسام حبيب
بعد حوالي 6 سنوات من العزوبيّة، دخلت شيرين القفص الذّهبي للمرة الثالثة على أمل أن تستمر هذه العلاقة.

صحيفة الجديد



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *