سياسية

العتباني: القوى السياسية يمكن أن تقدم تنازلات

أعلن رئيس حزب “الإصلاح الآن” الدكتور غازي صلاح الدين العتباني، أن القوى السياسية يمكن أن تقدم تنازلات وأنه بقوة الدفع السياسي والتشاور يمكن الوصول لاتفاق مشترك. وناقش مساعد الرئيس، د. فيصل الثلاثاء مع العتباني، جملة من القضايا السياسية.

وقال رئيس حزب “الإصلاح الآن” غازي صلاح الدين، في تصريحات صحافية، إن لقاءه مع مساعد رئيس الجمهورية، الدكتور فيصل حسن إبراهيم، تناول عدداً من القضايا المهمة وأن الدكتور فيصل دعا إلى ضرورة توسيع الحوار والتشاور السياسي بين القوى السياسية بالبلاد، وشدّد على أهمية إنزال توصيات الحوار الوطني إلى أرض الواقع.

وأضاف العتباني وفقاً– لوكالة السودان للأنباء– إننا اتفقنا على بعض القضايا وأخرى فيها مجال للنقاش شمل معاش الناس وكيفية رفع العبء عن كاهل المواطن، بجانب بحث قضايا الانتخابات وإجازة قانونها والإعداد لها.

وأبان العتباني أنه بقوة الدفع السياسي والتشاور والتحاور يمكن الوصول إلى اتفاق مشترك، مؤكداً بأن المعطيات السياسية قابلة إلى التحول إلى معطيات إيجابية.

وتعهد ببذل جهود مقدرة لتحقيق الهدف المنشود، وقال “إن القوى السياسية بالبلاد يمكن أن تقدم تنازلات” وأضاف سنواصل في اللقاءات مع بقية القوى السياسية للوصول إلى رؤية مشتركة.

شبكة الشروق