جرائم وحوادث

تاجيل محكمة الفنانة منى مجدي بتهمة الزي الفاضح لأجل غير مسمى


شهد صباح الأحد بالخرطوم تدافع مجموعة من الجمهور المتضامن مع الفنانة منى مجدي أمام المحكمة، التي كان قد فُتح ضدها بلاغ تحت المادة 152 من القانون الجنائي( اللبس الفاضح)..

وبحسب بيان ممهور بتوقيع قصي مجدي سليم ع/ أسرة الفنانة منى مجدي سليم تلقت كوش نيوز نسخة منه، تم ارجاء المحاكمة لأجل غير مسمى نسبة لطلب البلاغ من قبل وكيل النيابة الأعلى.

وقالت الأسرة في بيانها (نحن وبوصفنا أسرة الفنانة منى ننتهز هذه الفرصة لنجدد ونعبر عن تضامننا مع شعبنا المكلوم ضد كل القوانين المقيدة للحريات وخصوصاً تلك القوانين التي صيغت لإذلال المرأة وقهرها.).

وتقدمت الأسرة بالشكر للعديد من الجهات وقالت (كما نشكر كل من وقف معنا في هذه التجربة المريرة التي يذوق علقمها النساء في كل يوم.
والشكر أجزله لكل المحامين والصحفيين الشرفاء الذين هرعوا إلينا من كل حدب وصوب.
والشكر لمنظمات المجتمع المدني وأحزابنا السياسية الوطنية الشريفة التي وقفت وقفتها المعهودة في مثل هذه الظروف العصيبة، ولمجلس المهن الموسيقية ونقابات الفنانين التي ما رضيت ما أصاب ابنتهم من ظلم فانضموا لركب المنددين ووقفوا ضد هذا الظلم البين وعبروا عن مساندتهم قولاً وفعلاً.
ولكل من تواصل مع الأسرة من كل هولاء ومن أبناء وبنات شعبنا).

الخرطوم (كوش نيوز)



‫11 تعليقات

  1. إنما اهلك الذين من قبلكم كانوا إذا سرق الشريف تركوه وإذا سرق الضعيف اقاموا عليه الحد ؟؟؟؟ وقس على ذلك

  2. النقطه الاولي اللبس الكانت لابساهو يجوز في مكان عام؟! النقطه التانيه اجتماع في اتحاد الفنانين بوجود ممثل لي شرطه النظام العام يوضح ليها انو لبس زي ما متقبل في مجتمعنا. النقطه الثالثة لو اعتذرت الموضوع انتها لو ما اعتذرت تبدا الاجراات القانونية.. لكن ما اي حاجه الناس تدخل في سياسه.. يعني لو ابن حزب سياسي اتقبض في في يدو سجارة حشيش لازم الشرطه تخليهو لان ابوهو ريس حزب؟؟؟.
    المهم في ناس شايفنها غلاطنه في ناس لا. خلاص القانون ياخد مجراهو ..

  3. المدعو قصي مجدي سليم إذا كان يعجبه منظر مؤخرة شقيقته الخلفية بارزة ومفصلة ومنظر أعضاء شقيقته الأمامية بارزاً ومعروضاً على الملأ بشهادة الحضور وتوثيق الصور والفيديو فهو بلا شك شخص (ولا أقول رجل) ديوث والعياذ بالله وكذلك باقي أفراد أسرته وكل الذين يقفون معها كذلك بحجة الحرية والتحرر.

  4. أعيد ما قلته من قبل بأنا سعدنا واستبشرنا جدا نحن غالبية السودانيين والذين هم كلهم من الأسر (العادية) المحافظة والمعتدلة دينياً وسلوكياً، لا تطرف ولا إنحلال بل يحكم أفرادها سلوكاً سودانياً معتدلاً محافظاً، أسعدنا جميعاً محاسبة ومعاقبة هذه الفتاة ذات السلوك الذي لم نعهده ولم ولن نقبله خاصة منها أو من غيرها من الفنانات أو الممثلات أو المذيعات أو أي أحد من الذين هم في صدارة أخبار إعلامنا الفني وهم قدوة لجيل من النشء الذين يتأثرون بطبعهم بمن يرونهم نجوماً وأخبارهم لا تنقطع عن مشاهدهم المرئية والمقرؤة.

    عقاب هذه المتبرجة السافرة وأمثالها يجب أن يكون في أقصى حدوده من غير لائمة تغيره ولا واسطة تضعفه ويكون فيه عبرة وعظة ورادعاً لها ولغيرها .

    أما الشرزمة الغاوية التي تدافع عنها فهؤلاء نسأل الله أن يريهم الباطل والتفسخ والتعري الذي يدافعون عنه بإسم الحرية في بناتهم ونسائهم وأخواتهم ليعرفوا بطلان وفجورة ما يتبجحون به وحينها لن تنفعهم ندامة وستكون حسرتهم على أنفسهم ووضاعة فكرهم.

  5. حقيقة أنا لا أدافع عن أحد لكن أي واحد ذهب لصالة أعراس بلا إستثناء لرأى العجب العجاب مؤخرات بالجملة وملابس ملتصقة بالأجسام وحاجات ظاهرة كده والشعر مبعثر في الفضاء وعري واضح إلا من رحم ربي . وناس النظام العام يجلدوا الغلبانات الماعندهم ضهر .

  6. وهكذا تم تسيس الموضوع .
    انا النائب العام اعلن حظر سفر المطربة منى وجدي وسحب جواز سفرها الى حين البت في القضية .. على المبلغ عنها تتبليغ اقرب شرطة لمكان تواجدها يوميا لتاكيد وجودها بالبلاد مع اخذ تعهد من ولي امرها بمسؤليته عن ذلك

    دا الاجراء الصاح لان لهجة شقيق المتهمة تدل على انه يتحدث من منطلق حزبي وتابع لجهة عينة وربما هذا الامر مرتب له لخلق معضلة للحكومىة مع المنظمات الدولية وضمها لقصة ست العراقي
    واقول لاخ هذه العار على اسرته من كلفك ان تتكلم عن حريات مسلوبة او فوضك ان تصف الوضع الاجتماعي للسودان واهل السودان المحافظين
    اهتم بموضوع اختك وحل قضيتها بدل القفذ على المواضيع وتضليل المجتمع ..

  7. ليه كدا يا منى مجدي ؟ الذي مدح لك هذا الزي اداك مقلب كبير . لو في واحدة من الحوالينك بتحبك كان نبهتك للزي دا وقالت ليك يا بت انتي مجنونة ؟ دا لبس شنو دا .

  8. ا
    لسلام عليكم
    اولا لا حوله ولا قوة الا بلله
    اي اسره تترك بنتها تخرج بهكذا زي
    اي اب واي ام انتم
    واي مجتمع نحن
    نحن كنا لا اختك ولا قريبتك كنا حتي لو بنت لا تعرفها بمثل هذا الزي قسما لا يعفيها من الضرب الا ضرب شخص قبلك
    الي اين وصلنا والي اين ذاهبون اتقو الله اتقو الله
    ولا تنسو نحن امة لا اله الا الله
    صلو واستغفرو عسي الله ان يغفر لنا
    الهم اقبضنا اليك غير مفتونين

  9. أخوها الباطل يطلع مظاهرة ليدافع عن عرض مؤخرة في الصور والجرائد للناس ويقول دي الحرية!! هذا الخيبان دة لو كان سوداني أصلي كان قفل عليها الباب ومسكها جلدها هو بنفسه قبل النظام العام ومنعها تاني من الطلوع وجلب العار لأسرته بالشكل واللبس البتظهر بيهو طوالي. لكن زي ما قالت هي أصولهم مصرية وتربيتهم كانت هناك فإحتمال شايفين القصة عادية مع إنهم مفروض يحترموا عادات البلد هنا وما ينقلوا فسادهم الأخلاقي كفانا الفساد التاني. هذا مع تقديري لملايين الأسر المحترمة في مصر لكن ما يتم تصديره لنا مثل هذه العينات يجب حبسه في كرنتينة المطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *