جرائم وحوادث

ضبط أسلحة وعربات غير مقننة بولاية كسلا


الحكومة تؤكد استمرارها في تنفيذ الحملات بكافة المواقع

شرعت اللجنة الخاصة بجمع السلاح وضبط العربات غير المقننة بولاية كسلا المكونة من القوات المسلحة والشرطة وجهاز الأمن والمخابرات الوطني بإشراف من النيابة في تنفيذ مهامها وذلك في اطار سعي الدولة لبسط الأمن والطمأنينة للمواطنين إنفاذا لموجهات وقرارات اللجنة العليا لجمع السلاح والعربات غير المقننة بعد انتهاء فترة التسليم الاختياري والدخول في مرحلة الجمع القسري للسلاح والعربات غير المقننة على مستوى ولايات البلاد.

وجاءت بداية عمل اللجنة بالولاية بعد أن قامت بحصر وتحديد كافة مواقع السلاح بالولاية ومحلياتها، وبدأت اللجنة عملها بمحاصرة حي مستورة بمحلية غرب كسلا وتم من خلالها ضبط كميات كبيرة من الاسلحة والعربات غيرالمقننة وعملات اجنبية وسودانية الي جانب كمية من الذهب المعد للتهريب.

وأوضح العقيد ركن الصادق حقار حمد النور قائد القوة ان العملية تمت بتوفيق تام، تم على إثرها ضط كمية من الاسلحة والعربات غير المقننة مشيرا الي استمرار عمل اللجنة المشتركة خلال الفترة القادمة داعيا المواطنين في هذا الصدد للتعاون مع القوات النظامية في جمع السلاح والعربات غير المقننة والحد من كافة المهددات الامنية.

من جانبه أوضح العقيد شرطة مجدي حسن عبد الله مدير شرطة مباحث ولاية كسلا أنه تم القبض على عدد من المتهمين وتم فتح بلاغات في المخالفات مؤكدا استمرارهم في تنفيذ الحملات بكافة المواقع التي تم حصرها بالولاية.

سونا.