سياسية

اجتماع مطول بين وزير الداخلية ومدير الأمن بشأن أزمة الوقود


وجه وزير الداخلية ومدير الأمن، بتسخير سيارات “الداخلية والأمن” لنقل المواطنين، لخفض حدة أزمة المواصلات التي تشهدها الخرطوم بسبب شح الوقود، كما أعلنت محلية الخرطوم عن تخصيص المركبات والدفارات الحكومية لنقل المواطنين.
والتأم اجتماع أمس، ضم وزير الداخلية أحمد بلال، ومدير جهاز الأمن الفريق أول صلاح قوش، ومدير عام قوات الشرطة بالإنابة الفريق شرطة حقوقي بابكر أحمد الحسين؛ بحث أزمة الوقود.
وقال وزير الداخلية، إن اللقاء يهدف لتعزيز التعاون في كل القضايا الأمنية، موضحاً أنه ناقش الأوضاع الراهنة وتداعيات أزمة الوقود، مشيراً إلى أنه أمن على سبل تخفيف معاناة المواطنين بوضع خطة تنسيقية لتذليل ومعالجة الأزمة الراهنة. وكشف الوزير عن توجيهات بتسخير كل إمكانيات الشرطة وجهاز الأمن من آليات وسيارات بنقل المواطنين مجاناً في الفترات الصباحية والمسائية حتى انجلاء الأزمة وانفراجها في غضون الثلاثة أيام القادمة، داعياً كل الوزارات والمؤسسات الحكومية إلى أن تتبع الخطوة وتساعد في تخفيف معاناة المواطنين.

صحيفة السوداني.


‫2 تعليقات

  1. نشكر مواطني جمهوريه الأمن والشرطه الشقيقه والجاره الصديقه لجمهورية الشعب السوداني التعيس الهائم علي وجهه .لاهتممها بسكان دول الجوار ومساعدتهم علي النكبات.
    نتمني ان تتبرع لنا الجاره الكبيره الغنيه بفضل الله بي رغيف وملابس وحليب علشان الشتاء داخل وكدا ..
    وياريت اسلفونا قريشات من فوئض اموالهم علشان نمشي حالنا شويه سيجاير وتمباك ومصاريف للوليدلت

  2. دا شغل علاقات عامة ساي … عايزين يقولوا للناس انحنا ما قصرنا معاكم وشلناكم بي عرباتنا
    لكن دا ما حل اساسا