ثقافة وفنون

أولاد الصادق: قررنا عدم قيام حفل جماهيري ونتمنى من شخصيات عدم الاصطياد من المياه العكرة ..!


أثار إعلان حفل رأس السنة الخاص بالمطربين أحمد وحسين الصادق، والمطربة إيلاف عبد العزيز والذي كان من المتوقع أن يقام ليلة رأس السنة (بقصر القيروان)، أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكر رواد المواقع أن أولاد الصادق تراجعوا عن قرار إلغاء الحفل برفقة زملائهم المطربين. والجدير بالذكر أن حسين الصادق قال في حديث سابق إنهم قاموا بإلغاء جميع الحفلات الخاصة بهم تضامناً منهم مع المواطن والظروف الاقتصادية، التي لا تسمح بقيام حفل أو تجعل مطرباً يقف على مسرح ليردد أعمالاً غنائية.

* خلافات مع الصفحة التي قامت بالترويج للحفل:

تعتبر صفحة علي ميديا من أهم الصفحات التي تهتم بالترويج عن أخبار المطربين وحفلاتهم، ودرجت الصفحة على تقديم إعلان الحفل الخاص بأولاد الصادق والمطربة الشابة إيلاف عبد العزيز، ورفض حسين الإعلان عن الحفل، وذكر على ميديا في تصريحات لـ(مصادر)، متعهد الحفل حسن القراي طلب أن تروج الصفحة عن الحفل مثل بقية الحفلات الخاصة برأس السنة التي تم الترويج لها، وتم تنفيذ طلب متعهد الحفل كطلب بعد أن قام بتسديد الرسوم الخاصة بالإعلان، وتفاجأت إدارة الصفحة باتصال من المطرب حسين الصادق يطالب فيه بسحب الإعلان، وقامت إدارة الصفحة بالاتصال بالمتعهد الذي أفاد بأن المطربين المشاركين داخل الحفل قاما باستلام المبالغ الخاصة بهما لإحياء الأمسية، وجميع التصاديق الأمنية الخاصة بالحفل موجودة.

* أولاد الصادق: قمنا بإرجاع العربون:

في تصريحات خاصة للصحيفة، ذكر أولاد الصادق أنهم كانوا ينتظرون متعهد الحفل حسن القراي لكي يلغي الحفل، ولكن لم يتجاوب حول الأمر، ولذلك قمنا بإلغاء الحفل. وقال حسين “نحن كمطربين لا نتجزأ من المواطن، لذلك الظروف خلال الوقت الراهن لا تسمح بقيام حفل وفرض تذاكر، وقمنا بإرجاع العربون لمتعهد الحفل، ونتمنى أن لا تصطاد شخصيات في المياه العكرة”.

من ناحية أخرى تحدثت المطربة إيلاف عبد العزيز وقالت “لم يخبرني شخص بإلغاء الحفل، ولكن التضامن مع المواطن والشعور بما يمر به جعلني أتوقف عن خوض تجربة الحفل الجماهيري ليلة رأس السنة”.

الخرطوم – اشتياق عبد الله
الخرطوم: (صحيفة المصادر)