“شروم” بعد نشره فيديوهات مستفزة تهدد المحتجين يقول: كنت في حالة سكر



شارك الموضوع :

كشف متحري مساعد شرطة عند مثوله أمس أمام محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة مولانا “حامد صالح” تفاصيل القبض على المتهم الشهير بـ(شروم) الذي نشر فيديوهات عبر وسائل التواصل الإجتماعي منتحلاً صفة القوات النظامية وينهال بالشتائم والسب على المحتجين ويتوعدهم بالقبض .

وأوضح المتحري أن عضواً تابع لجهاز الأمن والمخابرات الوطني تقدم بعريضة لنيابة أمن الدولة يفيد في مضمونها أن المتهم نشر مقاطع فيديو موحياً بأنه يتبع لجهاز الأمن والمخابرات، وأشار بأن المتهم ظهر في مقطع يحمل سلاح كلاشنكوف وفي مقطع أخر يحمل مسدساً .

ومن خلال التحريات بنيابة أمن الدولة ذكر أنه يعمل سائقاً وأقر بأنه قام بتسجيل مقاطع الفيديو نافياً نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي ومعترفاً بقوله (الراجل فيكم يطلع مظاهرات)، في أعقاب سماع المحتجين بالخروج وأكد بأنه كان في حالة سكر .

وذكر الشاكي التابع لجهاز الأمن والمخابرات الوطني في أقواله للمحكمة أن المتهم قام بنشر الفيديوهات بأسلوب مستفز وساخر، وأشار بأن من مصادرهم الخاصة جمعت معلومات عنه وتم التأكد عن عدم إنتمائه للجهاز .

وخلال عمليات الرصد والمتابعة، علموا أنه غادر من الخرطوم للقضارف ومن ثم لمدينة أخرى وتم القبض عليه في كوستي ووجهت المحكمة له تهماً تحت نصوص المواد (64،65،144،78) من القانون الجنائي .

وردت عليه المحكمة وبحسب صحيفة المجهر بانه تم تقديم مستندات إتهام تفيد أن المتهم حمل الفيديوهات وقام بنشرها وهو في حالة سكر وورد ممثل الدفاع بأن موكله غير مذنب وحددت المحكمة جلسة لاحقة للفصل في القضية .

الخرطوم (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1
        تسقط بس

        العرقي في حكومة الاسلام الحضاري
        في ماليزيا و تركيا برضو بسموها اسلام هداري و شغالين سكر و عربدة و ليديبويات يعني الراجل يجز عدتو و يزرع مكنة نرة و شطور من السلكون و يربي صلب بالهرمونات
        نحن شذاذ آفاق لكن انتو تنظيم الاخوان المناخيس ده شواذ جنسيا قوم لوط رسمي و شعبي اقصد وطني و شعبي
        يكفيكم عارا و شنارا ان حسين خوجلي منكم
        و يكفيكم عارا و شنارا ان مؤسس حركتكم مصري
        تبا لكم اينما حللتم

        الرد
      2. 2
        ديامي ساكت

        الصورة دي ما حقت الزول الكان شايل المسدس و بقول ” أطلعوا كان رجال” .. أي واحد استفز الثوار مسجل و الفيديو بتاعو محفوظ .. و الخوازيق جاهزة .. ليكم كلكم يا كيزان و يا كلاب الكيزان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.