سياسيةمدارات

بالفيديو: عبد الحي يكشف حقيقة مناصبه المتعددة ويصف شعار (كلو كوز ندوسو دوس) بانه شعار مجرمين وقطاع طرق


قال الدكتور عبد الحي يوسف بان الشعار الذي يتردد خلال الثورة(كلو كوز ندوسو دوس) هو منطق المجرمين وقطاع الطرق نافيا اصداره للفتوى التي نسبت اليه بقتل ثلث الشعب السوداني للرئيس المخلوع موضحا بانها (كذب واختلاق).

وفي السياق نفى عبد الحي توليه عدد من المناصب بلغت 19منصبا بحسب ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي موضحا بان اكثرها مناصب شرفية بدون مقابل ولا يتلقى مقابلها سوى (التمر والفول).

الخرطوم (كوش نيوز)


‫13 تعليقات

  1. قال اكثرها مناصب شرفية يعنى الراجل معترف بتقلدة عدد من المناصب باجر وليس تمر وفول وماخفى اعظم

    1. أيوه كذبوا فوق الشيوخ كمان وكمان كى تصيبكم اللعنات كمان وكمان

  2. حفظ الله الله شيخنا هذا من جنس الابتلاء الذي يتعرض له العلماء أن يتسلط عليك السفهاء سلاحهم الكذب والتلفيق في ميزان حسناتك وفقك الله وسدد خطاك

  3. حفظك الله شيخنا الكريم عبد الحي يوسف ..ولا تلتفت لهؤلاء الافاكين المضلين الفجرة..

  4. Kause, kooz, كوز،، كوووووز ، kuz, ك.و.ز. اختار منها ماتريد ياكوز

  5. هذا الشخص الدعي بالشيخ من اين له هذا المال.فهو يملك عمارة 3طوابق بشارع الستين مؤجرة لوزارة الصحة الاتحادية بالشئ الفلاني. العمارة عليها لافتة هيئة المواصفات والمفاييس.شفت ليكم شيخ لله وامام يملك عمائر.لالدنيا قد عملنا هي لله هي لله.

    1. ومالو لو ملك عماره يا حاسد يا متخلف والعندهم عمارات قليلين ما كل السودانيين عندهم أكتر كمان

  6. عبد الحي يا تافه، كم شوال فول وكم شوال تمر مرتبك يا كوز يا معفن عليك لعنة الله يا وسخ يا قذر

    1. من انت حتي تصفه بالتفاهه. الواحد منا تلقاه لا يحسن سورة الفاتحه . هذا زمان الروبيضه.

  7. يــكفــــي فخـــرا أن العلمــاء ورثــــة الانبيـــاء

  8. قال تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

  9. قال يدافع عن الشريعة قال! أين كنت طيلة أعوام حكم البشير الذي كان يحكم بشريعة بالتأكيد ليست شرع الله؟ لقد كنت أحبك في الله ولا أعرفك ولا تعرفني… والآن أنااكرهك في الله… فحتى إن لم تكن صاحب الفتوى المذكورة فأنت صاحب البطيخ ألم يكرمكن عمر البشير في آخر ايامه ببطيخ في القصر الجمهوري؟ وهل سمعك أحد اعترضت على هذه الفتوى وإن لم تكن صاحبها؟ لقد فضحت هذه الثورة الكثير من الأشخاص وبخاصة الذين كنا نعتبرهم علمائنا ونأتمنهم على ديننا ناهيك عن دنيانا فإذا بهم غير جديرين بالإئتمان عن الدنيا ناهيك عن الدين… ..أسأل الله العلي العظيم أن يزيد عدد من افتضحوا منكم كل يوم ويحمي الناس من شروركم … وانت خاصة أنا مستعد لأباهلك بأنك لا تسعى لشريعة ولا دين