منوعات

أسبوع الألم في الفن والإعلام .. رحيل ومرض وإصابات


شهد الوسط الفني والإعلامي أسبوعا مليئا بالأخبار غير السعيدة، ما بين حالات مرضية، إصابات ووفيات، ويستعرض «المصري لايت» خلال التقرير التالي كل ما حدث في الوسطين الفني والإعلامي خلال الأسبوع الجاري:

5. محمد أبو الوفا:

في مطلع الأسبوع الجاري شيعت جنازة الفنان محمد أبوالوفا، عن عمر يناهز 63 عاما، في مسقط رأسه بالفيوم، وبرزت نجومية الفنان الراحل من خلال شخصية «الريس جمعة» في فيلم «الجزيرة». ويخلاف ذلك قدم الراحل أكثر من 80 عملًا فنيًا منها: «ابن حلال – كلبش – الجزيرة – الميزان – شارع عبد العزيز – يونس ولد فضه»، وكان أبوالوفا يعكف خلال الأيام القادمة على تقديم مشروع مسرحي كان يعده منذ 5 أشهر، خاص بقصر ثقافة الفيوم.

4. ياسمين صبري:

أصيبت الفنانة ياسمين صبري بجرح في كف يدها، الأحد، وذلك عقب سقوطها، حيث شاركت جمهورها على موقع «تويتر» لصور لها بعد أن قامت بتضميد جراحها.

وتأتي إصابة ياسمين بعد أقل من 10 أيام من خضوعها لإحدى العمليات التي لم تكشف عن سببها بعد، واكتفت حينها بنشر صورها بغرفة العمليات مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

3. ريهام سعيد:

أثارت الإعلامية ريهام سعيد قلق جمهورها، بعد أن قامت بنشر صورة لها على موقع «إنستجرام» تطالب جمهورها بالدعاء لها في حالة وفاتها، وهو ما أدى لنشوب حالة من الذعر بين جمهورها، وتكهن البعض بأنها مصابة بمرض خطير يدعى «بكتيريا الوجه»، لتخرج شقيقتها عقب ذلك لتوضح حالتها الصحية من خلال منشور على حسابها بصفحتها الرسمية على «فيس بوك» أكدت خلاله أن ريهام سعيد مصابه بميكروب شديد في الأنف من الداخل، نافية أن يكون المرض الذي تعرضت له ريهام له علاقة بالجلد.

2. عزت أبو عوف:

رحل الفنان القدير عزت أبوعوف عن عالمنا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وشيعت جنازتة صباح الإثنين، من مسجد السيدة نفيسة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في تشييع جثمانه لمثواه الأخير، ليترك ورائه أرثًا من الأعمال السينمائية والدرامية، بالإضافة للكثير من المساهمات في الأعمال الموسيقية.

1. شريف مدكور:

جاءت إصابة شريف مدكور، خلال الساعات الأخيرة بقطع في شبكية العين ليكتب بذلك نهاية مسلسل الإصابات التي تعرض لها بعض نجوم الوسطين الفني والإعلامي خلال الفترة الماضية، ونشر مدكور فيديو يظهر فيه وهو يجلس وأمامه طبيب عيون يوضح حالته وذلك على حسابه الرسمي على موقع «فيس بوك»، وعلق عقب ذلك من خلال تدوينة كتب فيها: «قطع في الشبكية .. فضل ونعمة»، وكان مقدم البرامج الشهير قد اعلن خلال الفترة الماضية عن إجرائه لعملية جراحية لإستئصال ورم سرطان.

المصري لايت