جرائم وحوادث

القبض على تشكيل إجرامي اجنبي يقوم باستخدام البطاطس الفاسدة وتحويلها الى شيبس


تمكنت مباحث شرطة ولاية الخرطوم بمحلية شرق النيل من القبض علي تشكيل اجرامي اجنبي يقوم باستخدام البطاطس الفاسدة وتحويلها الي شيبس.

وتفيد متابعات اعلام شرطة ولاية الخرطوم الى ورود معلومات لمباحث شرطة محلية شرق النيل عن قيام اجانب بشراء البطاطس الفاسدة غير الصالحة للاستخدام الادمي باستخدام عربات نصف نقل في ترحيلها للتصنيع، وفور تأكيد المعلومة تم تكوين فريق من مباحث المحلية للبحث وجمع المعلومات واسفرت العمليات عن القبض على (4) متهمين وضبطت بحوزتهم حوالي 16 جوال بطاطس فاسدة وبالتحري ارشدوا الى ثلاجة يتم فيها تخزين البطاطس الفاسدة بشارع القذافي ومن ثم نقلها الى مصنع للمواد الغذائية بالمنطقة الصناعية بكوبر حيث تمت مداهمة المصنع وتم العثور على كميات من البطاطس الفاسدة وزيوت غير صالحة للاستخدام الادمي تستعمل في صناعة الشيبس وتم تحويل المضبوطات للمعامل الجنائية والقبض على (6) من العاملين بالمصنع بينهم مهندس اجنبي وجار التحري معهم والقبض على بقية المتهمين توطئة لتقديمهم للمحاكمة.

واوضح العميد شرطة خالد محمد احمد رحمة مدير شرطة محلية شرق النيل لاعلام شرطة ولاية الخرطوم أن شرطة المحلية استطاعت كشف العديد من الجرائم الغامضة مؤكدا قدرة شرطة المحلية لتلبية نداء المواطنين واستغاثته، وقال إن شرطة المحليه حاضرة من خلال انتشارها الكثيف لكشف كافة الجرائم وملابساتها.

الخرطوم 14-9-2019(سونا)


تعليق واحد

  1. شنو فائدة الخبر بدون ذكر جنسيات المجرمين في التشكيل العصابي كما تقوقون ؟ في السعودية ينشرون في التلفزيون وكل القنوات والصحف تم القبض علي فرد أو أفراد من الجنسية السودانية بتهمة أي جريمة كانت وأيضا بصورهم ويقولون ننشر صورهم ونفضحهم بجنساتهم حتي يتعظ أبناء هذه الجنسية لأنهم يسيئون لبلدهم وشعبهم وهكذا الحال في كل الدول إلا السودان تخجل الشرطة وألأمن من ذكر جنساتهم وهم مصريون
    لك الله يابلد هذه التصرفات هي التي جلبت لنا عدم إحترامنا وعدم الخوف من شرطتنا فهي أننا إستصغلرنا أنفسنا فتجدون ألإحتقار كما هو حاصل ألان