منوعات

القبض علي العروس المتهمة بطعن زوجها في شهر العسل


ألقت مباحث مركز شرطة بلقاس، اليوم، القبض على العروسة التي اتهمامها زوجها بطعنه بكسين في شهر العسل مما تسبب في اصابته بتهتك الكلي اليسرى وبترها، وتم حجزه في العناية المركز بمستشفى المنصورة الدولي، وذلك اثر مواجهتها بتواصلها مع شاب على وسائل التواصل الاجتماعي رغم أن زواجهما لم يمر عليه سوي 23 يوم .

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بوصول محمد س. ط.، 32 سنة، من قرية السماحية الكبرى، إلى مستشفى بلقاس المركزي مصاب بطعنة في الكلي اليسرى، وجرح قطعي في يده وجري تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الزوج والذى اتهم زوجته بإحداث اصابته بسلاح أبيض «سكين» وأمرت النيابة بضبطها وإحضارها وتمكنت المباحث من القبض عليها لاتخاذ الإجراءات القانونية .

وقالت «نشوى. م» شقيقة العريس «لم يمر على زواجه سوي 23 يوم فقط وطعنته وهربت»، وقالت«أخي يعمل في السعودية منذ سنوات، وخطبنا له وهو هناك من»سهلية. ع. ش«من قرية الكردود وتزوجها بعد مشاكل قبل الزواج إلا أنها أصرت على الزواج منه لأنها تحبه» .

وأضافت «يوم الواقعة واجهها أخي بأنها تتحدث مع شباب عبر التواصل الاجتماعي وطلب منها التوقف عن ذلك، وخرج من الشقة ليشتري كارت شحن وعاد إلى الشقة وكانت مجهزة سكينة المطبخ الكبيرة وطعنته من الخلف في الكلية اليسرى وحاول الإمساك بالسكين بيده فجذبتها بقوة فتسببت في إصابته بيده ثم ضربته بها على صدره ودفعته خارج الشقة بقوة».

وتابعت«أخى نزل مسرعا إلى أبيه في الطابق الأسفل وأخذه على المستشفى دون أن يعرف ما حدث بينما قامت زوجته بمسح بعض أثار الدماء بالشقة، ولما وجدت الدماء غزيرة تركت السكين والدماء وتوجهت بتوك توك إلى منزل أقاربها في قرية الكردود، وهربت بعد ذلك ولا نعرف مكانها .

وذكرت أن المستشفى أجرت لأخيها عملية استئصال للكلي اليسرى، وتصرح بدفنها، وهو محجوز بالعناية المركزة في حالة خطرة ولا يستطيع التحدث من وقت الحادث.

واستخرجت مستشفى المنصورة الدولي ترخيص لدفن الكلي وأكدت في تقريرها «بأن المصاب» محمد. س. ط«، قد تم بتر الكلي اليسرى استئصالا كليا لوجود تهتك بها

المصري اليوم