الحرية والتغيير: رؤساء دول عديدة يقرأون من الورق



شارك الموضوع :

دافعت قوى الحرية والتغيير عن وزراء الحكومة الانتقالية, وقال القيادي بالتغيير عادل خلف الله, انه لا يوجد أي اتجاه من قبلهم في الوقت الراهن للمطالبة بتغيير اي وزير, وأضاف ان الحكم عليهم يتم بالافعال وليس بالاقوال, وتابع من السابق جداً الحكم عليهم ولم يحن الوقت لذلك.

وأشار الى ان وزيرة الخارجية لم تبتدع شيئاً جديداً بالقراءة من ورقة, وقال بحسب صحيفة آخر لحظة: رؤساء ووزراء دول عديدة درجوا على القراءة من الورق.

الخرطوم: (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1
        فيصل الغالى

        كان لابد لهؤلاء أن يدافعوا عن تلك الوزيرة .. ألسيت هي منهم وفيهم ، هؤلاء شهادتهم مجروحه ولا يمكن أن يقولوا إلا ما قالوا ، هذا النفاق هو الذى سيضر السودان وشعبه وبالتالي حكومة حمدوك وبل حمدوك نفسه والذى وثق الشعب فيه بأن يفى بوعده بأن يأتي بوزراء ذات كفاءة ومقدره بعيداً عن المحاصصة والمجاملة والترضيات والتي هي ظاهره للعيان في بعض الوزراء وبل في المجلس السيادى نفسه !

        الرد
      2. 2
        عباس

        الحكم على كل الوزراء يتم بالافعال لا باأقوال إلا وزير الخارجية فإن مهمته تعتمد على الأقوال ، هو وزير اللباقة والكلمة والنيابة عن وطن ولسانه المبين … لا تقارنوها برؤساء الدول فهم ليسوا اهل كلام ولكن قارنوها بنظرائها وزراء الخارجية هل فيهم من اتى فعلتها ؟
        أدوها صنة براكم بتغيروها بعد تشوفو الافعال …. نحن غايتو قلنا ليها تحدثي كي نراك وقد كان

        الرد
      3. 3
        ودابوعبيدة

        على حمدوك الاستقالة أو إقالة وزيرة الخارجية والتعليم العالي؛ هزلت

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.