رأي ومقالاتمدارات

ابو ضفيرة: تحدث حمدوك في الأمم المتحدة بلا علم وتم توسيد الأمر إليه وهو ليس أهلا له وتقوم الساعة بعد مائة وست سنوات بإذن الله


حمدوك والحديث بالإنجليزية في الأمم المتحدة. “قلت: “لو تحدثت أنا د. صديق الحاج أبو ضفيرة في الأمم المتحدة بالعربية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو الروسية لسر حديثنا الناس وأدهشهم ولعلم أهل هذه اللغات فضلنا عليهم فيها ولأقروا به. ولكان خير ما سمعوه منا من الحديث قولنا لهم “آمنوا بالله ورسوله لتفلحوا في الدنيا والآخرة!” ولدعوناهم إلى الإيمان بأدلة الإعجاز من القرآن فقهرنا أمام أعينهم الحساب قهرا فصنعنا لهم صناعة رقمية تحكمية عددا هو العام الذي تقوم فيه الساعة بعد مائة وست سنوات هجرية بإذن الله تعالى. العام الآن هو 1441 هجرية.
والحق أن الذي قهر الحساب فصنع ذلك العدد التحكمي هو الله الواحد القهار وعلمنا بفضله أسرار هذا القهر لنخرجه للناس رحمة بهم وإنذارا. أما أن يفرح بعض الناس بحديث حمدوك باللغة الإنجليزية وهو لا يتقن صوتياتها وليس لديه ما يقوله للناس في نيويورك وواشنطون سوى أن يستعطفهم لرفع اسم السودان من ما أطلق عليه اسم قائمة الدول الراعية للإرهاب وأن يسعى للحصول على قروض البنك الدولى وصندوق النقد فهذا هو البؤس بعينه والخيبة الذريعة.
إننا لسنا في حاجة إلى الناس الذين هم في ضلال مبين. إنهم هم من يحتاجون إلينا لنخرجهم بإذن الله تعالى من الظلمات إلى النور. إن قولنا لهم “آمنوا بالله ورسوله” هو ما يحتاجون إليه ولا نحتاج نحن منهم إلى شيء. وقولنا هذا لهم هو حقهم علينا وواجبنا حيالهم كلفنا به الله تعالى وهو سائلنا عنه يوم تقوم الساعة. وهو ما يرتفع به ذكرنا كما قال: “وإنه لذكر لك ولقومك وسوف تسألون”.
إن القهر الرقمي الذي سيراه القاريء الآن برياضيات العدد 13 أمر مذهل حقا وهو الذي أظهر به الله تعالى وصنع به تحكميا العام الهجري الذي تقوم فيه الساعة بعد 106 سنوات هجرية بإذنه. لقد جعل الله تعالى للعدد 11 ولمضاعفاته ثنائية التكوين مثل 33 و 44 وغيرهما خاصية تصنيعية تحكمية وفق شروط وقواعد محددة كما يلي:
تبدا الخطوة الأولى في التصنيع بحقيقة أن العدد 11 يأخذ العدد 05 مكونا احد مضاعفات 13 وهو العدد 1105. والخطوة التصنيعية الثانية هي تكوين 51 من 5 مع أحد مكوني 11 في الوضع المذكور. فإذا تم هذا تم التحكم في العددين 11 و 51 وفي مجموعهما وهو 11 + 51 = 62 فتعمل برمجيا كما يلي:
ناتج طرح معكوس 51 وهو 15 من المجموع 62 وذلك هو 62 – 15 = 47 يتكون عند وضعه عن يمين 15 عدد جديد من مضاعفات 13 هو العدد 1547.
يعمل العددان 47 و 15 تحكميا مع العددين 11 و 51 بالتناوب كما يلي لتكوين عددين جديدين من مضاعفات 13:
العدد 511511 حيث يحل العدد 15 في الوسط.
والعدد 511147 حيث يحل العدد 47 عن اليمين.
هذه قواعد تنطبق على العددين 33 و 44 بنفس الطريقة التحكمية البرمجية المدهشة. إلا أن التطبيق الرباني القرآني لهذا التصنيع العددي هو الأكثر إدهاشا فقد وضع الله تعالى الآية رقم 1547 من أول المصحف في السورة رقم 11 ووضعها من آخره في السورة رقم 51 إعجازا ظاهرا ورحمة للعالمين وإنذارا شديد اللهجة.
وجلسة الأمم المتحدة رقم 74 التي تحدث فيها حمدوك ولا علم له بهذا المنطق الرياضي جلسة لا تحتمل الجهل بهذا فرقمها 74 هو رقم الآية 1547 من أول المصحف التي وضعها الله تعالى في السورة رقم 11. ومن آخر المصحف رقمها هو 15 من السورة رقم 51. وإذا علم القاريء أن 15 عدد تحكمي برمجي لكونه معكوس 51 فإن العدد 74 هو كذلك عدد برمجي فهو معكوس 47 أو 47 هو معكوسه فالذي يصنع 74 هو العدد 44 من 4407 مثل تصنيع 51 السابق من العدد 11 و 1105. والمذهل في جلسة الأمم المتحدة رقم 74 وفي هذه الأطروحة التحكمية البرمجية بالعدد 13 هو أن العدد الصانع وهو 44 يأخذ العدد المصنوع وهو 74 ومعكوسه وهو 47 ليقوم الثلاثة بتكوين أحد مضاعفات 13 وهو العدد التحكمي 474474 حيث العدد الصانع 44 في الوسط وحيث يقضي التحكم الرباني بأن الفرق بين 44 و 47 وهو 3 مضروبا في 5 يحل عن يسار 47 مكونا عددا من مضاعفات 13 هو نفس العدد 1547 السابق الذي هو ترتيب الآية رقم 74 في السورة رقم 11 محسوبا من أول المصحف.
العام الهجري الآن هو 1441 وتقوم الساعة بعد مائة وست سنوات بإذن الله والعلم بالعام ليس علما بالساعة فعلمها تفصيلا هو عند الله تعالى الذي يعلم الشهر الذي تقوم فيه والأسبوع من الشهر واليوم من الأسبوع وهو يوم جمعة كما جاء في الحديث الشريف والوقت العام من اليوم والساعة في هذا الوقت وتوقيت المنطقة مثل توقيت مكة المكرمة أو الخرطوم أو قرينتش أو طوكيو أو داكار على سبيل المثال.
ويعمل مجموع العددين 11 و 51 وهو 62 أعجب عمل مع العدد أحد عشر حيث يتكون منهما بالتحكم والبرمجة العدد الضروري 621114 وهو من مضاعفات 13 حيث 14 هو أحد مكوني 11 وهو الرقم 1 مضافا إليه 13 بالتصنيع الرباني الميسر المعجز. وهذا العدد 621114 هو إشارة خفية ظاهرة إلى أن مجموع 14 و 62 وهو 76 – ومجموع رقميه 6 و 7 هو 13 وهو يكافيء 11 بالمقياس 13 – يأخذ مكوني العدد 11 بالقهر الرباني والقواعد الحسابية المعجزة مكونا عددا جديدا من مضاعفات 13 هو العدد 1716 الذي يساوي 13 × 132 لأن 132 يساوي 13 + 119 و 13 × 119 يساوي 1547 بفضل الله تعالى وحمده.
ولقد تحدث حمدوك في الأمم المتحدة بلا علم وتم توسيد الأمر إليه وهو ليس أهلا له. وإذا وسد الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة. وقد تحدث بالضبط في الجلسة 74 للأمم المتحدة التي لا تستحق غير هذا الخطاب الرياضي العلمي المعجز الذي ارتبط بالعدد التحكمي الرهيب 74 والذي يدعوها إلى الإيمان بالله ورسوله باللغات العربية أو ألإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو الروسية التي تدهش العالم أجمع بفضل الله تعالى ثم بشهادة العلماء في حقنا ولا نزكي أنفسنا وإنما هو فضل الله علينا فلله الحمد والشكر وصلى الله على رسوله وسلم تسليما”.

د. صديق الحاج أبو ضفيرة


‫18 تعليقات

  1. لا لا يا ابوضفيرة فقد نزل حمدوك في الغرفة رقم ١٧ ورقمها يساوي حاصل
    جمع الآية السادسة من سورة آل عمران والآية ال ١١ؤمن سورة القارعة
    واذا جمعنا عدد أحرف الجيم والقاف في سورة الشورى وأضفنا لهم عدد أيات
    المعوذتين وجمعنا عدد الآيات واضفناهم مع عدد الاحرف واضفنا
    للناتج عدد كلمات الآية التاسعة من سورة نوح وقسمنا علت ٢١ ثم
    اضفنا عدد الأيام التي قضاها اهل الكهف فسيكون الناتج٧٤ وهو رقم
    جلسة الامم المتحدة

  2. أبو ضفيرة -أستاذ اللغة الفرنسية بجامعة الخرطوم- كان يقول أنّ القيامة سنة 2013! ولما ما قامت تاني زوّها.
    الأرقام لها حكم وأسرار من تعمّق فيها خرج عن الحد.
    الرجل من حكماء المجانين.

  3. عليك لعنة الله يا mustafa.(انا كفيناك المستهزءين) الاية 95 سورة الحجر.

    1. من المخاطب في هذه الآية يا جلاب ؟؟؟

      الرجل لا يحتاج لمن يستهزاْ به , فهو فاقد الاهلية ان كنت حقا” تعرفه !!

  4. الضفيرة دي باين اثرت عليك في خمستك عند الحكم البايت وين كانت ضفيرتك وعايز تورينا انك بتتكلم لغات الترابي لعنة الله عليه في قبره كان بيتكلم لغات وضفيرتو في اباطو الحاصل شنو

  5. الجواب: قال تعالي: ﴿عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ عَلَىٰ غَيْبِهِ أَحَدًا﴿٢٦﴾إِلَّا مَنِ ارْتَضَىٰ مِن رَّسُول﴿٢٧﴾[الجن:26-27]،﴿قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّـهُ ﴿٦٥﴾[النمل:65]﴿وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لَا يَعْلَمُهَا إِلَّا هُوَ ﴿٥٩﴾[الأنعام:59]، فعلم الغيب من خصائص الله-سبحانه وتعالي- فمن أدعي علم الغيب أو أنه يعلم الغيب فإنه كافر، لأنه يدعي مشاركة الله –جل وعلا- فى شئ من خصائصه – سبحانه وتعالي- .

  6. ما هي العلاقة بين أبو ضفيرة و أبو الزفت ذاته و أبو فاطنة؟ هو المسحلبين ديل بيطلعوا لينا من وين؟؟؟؟؟؟

  7. ها ابو ظريتة هو رسولنا الكريم لم يعلم بقيام الساعة جاي تورينا ليها انت بالله قوم لف شوف ليك حاجة تاني تتكلم فيها.

  8. الله يهدي الجميع
    اعملوا لدنياكم كانما تعيشو ابدا واعملوا لاخرتكم كانما تموتون غدا
    اتركو صغائر الامور

  9. بطلوا شعوذه ودجل بلا او ضفيره بلا خرابيط هو ياريت حمدوك يقوم بنظافة بيوت الشعوذه عشان البلد تنهض بحق

  10. الذي تقوم فيه الساعة بعد 106 سنوات هجرية بإذنه.

    علمُ الساعة غيبٌ لا يعلمه إلا الله تعالى، وقد دلَّ على ذلك الآيات القرآنية والأحاديث النبوية.

    ففي حديث جبريل المشهور أنه قال لرسول الله – صلى الله عليه وسلم -:

    “فأخْبِرْني عن الساعة؟ فقال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: ما المسئول عنها بأعلم من السائل” (رواه البخاري).

    وكان السائل جبريل متمثلاً في صورة بشر، فإذا كان أعلى الملائكة منزلة، وهو جبريل، وأعلى البشر منزلة وهو محمد – صلى الله عليه وسلم – لا يعلمان متى تكون؛ فحري بأن لا يعرف أحد غيرهما وقت وقوعها.

    وقد صرَّح القرآن أن وقت وقوعها من خصائص علم الله، قال تعالى:

    ﴿ إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَداً وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ﴾ [لقمان: 34].

    وفي “صحيح البخاري” عن ابن عمر رضي الله عنهما عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال:

    “مفاتح الغيب خمس لا يعلمهن إلا الله، ثم تلا هذه الآية: ﴿ إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ ﴾ [لقمان: 34]” . (جامع العلوم والحكم ص37).

    لذا فإنه لم يُطْلِعُ أحداً على وقت وقوعها، لا ملكاً مقرباً، ولا نبيَّاً مرسلاً.

    قال سبحانه: ﴿ يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنِ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيباً ﴾ [الأحزاب: 63].

    وقال تعالى: ﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلاَّ هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لاَ تَأْتِيكُمْ إِلاَّ بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللّهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ ﴾ [الأعراف: 187].

    فقوله تعالى: ﴿ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي ﴾، وقوله – عز وجل -: ﴿ إِلَى رَبِّكَ مُنتَهَاهَا ﴾ [النازعات: 44]، فيه إيذان بأن ما هو من شأن الرب لا يكون للعبد، فهو تعالى قد أرسل نبيه منذراً ومبشراً، لا للإخبار عن الغيوب بأعيانها وأوقاتها.

    والإنذار إنما يُناطُ بالإعلام بالساعة وأهوالها، والنار وسلاسلها وأغلالها، ولا تتم الفائدة منه إلا بإبهام وقتها، ليخشى أهل كل زمن إتيانها فيه، والإعلام بوقت إتيانها، وتحديد تاريخها ينافي هذه الفائدة.

    وقوله تعالى: ﴿ لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلاَّ هُوَ ﴾ [الأعراف:187]، معناه: لا يكشف حجاب الخفاء عنها، ولا يظهرها في وقتها المحدد عند الرب تعالى إلا هو، فلا وساطة بينه وبين عباده في إظهارها، ولا في الإعلام بميقاتها، وإنما وساطة الرسل – عليهم السلام – في الإنذار بها؛ فمن ثَمَّ قال تعالى: ﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا * فِيمَ أَنتَ مِن ذِكْرَاهَا * إِلَى رَبِّكَ مُنتَهَاهَا * إِنَّمَا أَنتَ مُنذِرُ مَن يَخْشَاهَا ﴾ [النازعات: 42-45] (تفسير المنار:9/390).

  11. لقد غابت اللغة الانجليزية فترة طويلة ولم يتحدث بها في الامم المتحدة غير الفطاحلة من الساسة السودانيين الذين كان يحترمهم صاحب اللغة الانجليزية لانه يخاطبه بلسانه وبلغته التي يفهمها باسلوبها الراقي مما يزيد احترام السامع للمتحدث بها، فهؤلاء الناس من المتفلسفين الذين افسدوا علينا السودان ثلاثين عاما لا يريدون ان يعطوا فرضة لاي سوداني مخلص يحب بلده ويضحي من اجل ابناء بلده، فحمدوك تحدث للاجانب بلغتهم ليخبرهم بجسارة وشجاعة السودانيين في مقاومة الظلم والجهل والتخلف وامثال صاحبنا ابو ضفيرة هذا.

  12. لا يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى
    انت واحد دجال يا ابوظريفة والنشر ليك الهضربة بتاعتك دي واحد ما عندو موضوع
    بالله جيبوا لينا مواضبع مفيدة …… ان شاء الله اسعار السمك والعيش والبنزين او مباريات اليوم يكون احسن

  13. ما صدقنا انتهينا من بله الغايب جانا ابو ضفاير..
    ندعو الحكومة الجديدة الحرب علي السحرة و الدجالين..