سياسية

الوطني يرفض بيع ممتلكاته ويطالب بإقالة وزير المالية


رفض المؤتمر الوطني، بشدة بيع دوره في مزاد علني، وقال أن المطالب ببيع الدور يخالف القوانين والأعراف ويتنافى مع شعارات “حرية، سلام، وعدالة”.

وطالب “الوطني” في تعميم صحفي أمس بإقالة وزير المالية، وأضاف أن الوزير الذي ينادي ببيع بعض الأصول التي لا تملكها الحكومة لسد النقص في عجز الموازنة لا يستحق أن يكون على رأس الوزارة، وتابع البيان بحسب صحيفة آخر لحظة، سنتخذ من الإجراءات القانونية التي تكفل لنا حقوقنا ونحن جزء من النسيج الاجتماعي وعضويتنا منتشرة في كل ربوع السودان.

وزاد، نقول للذين يروا فينا ضعف هيهات ومسيرتنا ماضية قاصدة ومستعدين للتضحية من أجل البلاد، وأبان، نقول لرئيس الوزراء ما هكذا تورد الإبل والأفضل أن يلتفت الجميع لمعالجة الأوضاع الاقتصادية.

الخرطوم (كوش نيوز)



‫3 تعليقات

  1. شفتوا كيف الاستحوا ماتوا هؤلاء المجرمين تركتوهم بدون حساب
    وسجون كما فعلت مصر الان طلع ليهم صوت وقالوا بعضوا عديل
    الى السجون ايها المنافقون وعن اى دور تتحدثون كلها اموال الشعب
    السودانى وترجع للشعب السودانى بيعوها كلها خليهم يقعدوا فى
    بيت غندور ولا سجن كوبر بشيلهم

  2. هههههههههه
    أكلة المال العام
    ملوك الفساد المالى والادارى والمحسوبيه
    هههههههه
    تلحس كوعك تلحس كوعك يا غندور
    تلحس كووووووووعك

  3. انا ماقلت الكلام دي نحن للاسف شعب خايب وضعيف لما يجوا المجرمين ديل تاني للمشهد ومااستبعد نلقاهم يرشحوا رقبتهم فى الانتخابات بعدما اهانوا الشعب السوداني وذلونا وخربوا اقتصادنا وشردنونا يرجعوا تاني ويتكلموا كمان اتفوة عليكم لكن والله طالما ناس حمدوك ديل خايبين ودايرين يخيبونا معاهم ثورة بس لما نقضي قضاء تام على كل كوز ونبيعهم هم ذاتهم فى سوق النخاسة الارزال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *