سياسية

والي القضارف يرفُض تنفيذ طلب للحرية والتغيير بإقالة مسؤول بحكومة الولاية


رفض والي القضارف نصر الدين عبدالقيوم طلب لقوى الحرية والتغيير بالولاية بإقالة أحد المسؤولين في حكومته.

 

وقال مصدر مطلع لـ (باج نيوز)، إن الوالي برر رفضه بحجة أن تكليفه بإدارة أمر الولاية يتعلق بتوفير الأمن والاستقرار للولاية، واشار المصدر إلى أن عبدالقيوم قطع لقوى الحرية والتغيير بأنه لا يملك صلاحيات إقالة المسؤولين في كل مؤسسات الدولة لجهة أن التعيين والإعفاء يخضع للوائح الخدمة المدنية.

باج نيوز



‫5 تعليقات

  1. إذن لملم أغراضك واستعد للرحيل

    ألا تدري أن الزمان زمانك يا قحط القحوووط ؟

  2. ماهي صفة الحرية والتغيير التي تأمر الوالي المملف برفد فلان أو علان،د؟ في كل العالم لا يحق لاي جهة فصل أو رفد اي موظف إلا بموجب قوانين الخدمة المدنية.. حتى الإنقاذ لم تفعل ما فعلته الحرية والتغيير باقالة مئات من مدراء الحامعات والموظفين بدعوى كنس ومسح الكيزان، وسبحان الله اتضح ان اغلب من تم اقالتهم لم يكونوا كيزان حتى، والدليل ان محمد عصمت القيادي بقوى الحرية والتغيير وبتاع فرية ال ٦٤ مليار دولار هو احد مدراء الادارت ببنك السودان المركزي.. واو كانت الانقاذ توظف كيزان فقط ما كان حتى حيوظفوا غفير في البنك المركزي واللي هو قلب ومحرك الحكومة وصاحب سياساتها المالية..
    اذن من اقيلوا الآن تمت اقالتهم اقالة سياسية وتدخل تحت بند الاقالات التعسفية.

  3. لقد مللنا من هذا الأمر
    الجيش والبوت لا يغلب ولا يعلي عليه في هذه البلاد….فهم من فهم …هيبه الجيش ومنظوماته تعرضت للاهانه…لا نرضي بإعلانه الجيش ومنظوماته من عسكري حتي فما بالك بمدني وكمان غير منتخب وغير مرحب به….جرس انذار خطير يدق… هل من لا يسمع

  4. والله يا جماعة الواحد ما عليه الا يستغفر .بالله عليكم هل هذا كان يصدر من الكيزان هل كانو يامرون مديرا ناهيك من والي ان يرفد او يعين شخص ..
    كانو يعينون اناسهم ولكن لايامرون احد بالرفد الا من خلال وزارة الخدمة المدنية , فكيف يجي مواطن ويفرض على والي بعزل موظف معين .. وقد يكون ذلك نابع من اي خلاف شخصي هل هذا ما كنا نريده

  5. ماهي الحرية والتغيير حتى ترفض وتامر؟ هي حتى ماحزب مسجل ناهيك أن تكون كيان في الدولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *