اقتصاد وأعمال

“التجارة” توافق على تكوين التعاونيات من لجان المقاومة بالأحياء


أعلن وزير التجارة والصناعة مدني عباس مدني عن موافقته المبدئية لإسناد عمل التعاونيات في الأحياء للجان المقاومة.

وأكد مدني لدى لقائه، لجنة مقاومة أم درمان وتجاراً من منطقة سوق ليبيا أمس، قبوله المبدئي بمقترح لجان المقاومة إنشاء تعاونيات بالأحياء السكنية في مناطق البلاد المختلفة.

وقال ممثل لجان مقاومة أم درمان بحسب صحيفة الصيحة، إنهم تقدموا بمقترح لوزير التجارة لتنشيط عمل التعاونيات في الأحياء السكنية، على أن يؤول الإشراف والإدارة للجان المقاومة.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. نريد أن نعرف ماهي طبيعة لجان المقاومة وماهي صفتها لأنه بعد قيام الحكومة أصبح عملها حقيقة كالبلطجة لأنها مجموعة تفرض رأيها بغير الطرق الرسمية ولا أحد يدري كيف تكونت وإلى أين تسير

  2. لا ندرى عن أي مقاومة يتحدث هؤلاء ، وما هي لجان المقاومة تلك والتى ليست لها صفه رسمية بل هم بعض الشباب وبعضهم عمره لا يتجاوز ألـ12 سنه وهم أنفسهم لا يعرفون معنى إسم لجان المقاومة ، ثم هل هي مأكله جديده ستقوم بها تلك اللجان كما كانت تقوم به بعض اللجان الشعبية فى الماضى ، والله نحن مُقبلون على فوضى شامله وفى كل مناحى الحياة بفعل من نصبوا أنفسهم أوصياء على السودان وشعبه ، فها هو البعثى محمد وداعة والذى ليس له صفه رسمية فى الدولة يصول ويجول فى مكاتب هيئة الكهرباء ويهدد ويُخوف العاملين فيها ، وكذلك محمد عصمت والذى ليست له هو الآخر صفه رسميه فى الدوله والذى يقول أنه رئيس الحزب الإتحادى الموحد يصول ويجول فى البنوك وهو كذلك يهدد ويتوعد العاملين فيها وبل إدعى هذا العصمت بأن قادة الإنقاذ لديهم 64 مليار دولار فى ماليزيا فإذا بوزير المالية يصف كلام عصمت بالأوهام ، والآن ها هي ما تُسمى بلجان المقاومة يجرى تسليمها قوت الشعب السودانى ليفعلوا ما يريدون وسيعطون من ينتسبون إليهم وسيحرمون كل من يقف أمامهم بدعوى أنه كوز وعليه أن يموت جوعاً !!!