سياسية

اضراب مفتوح لعمال ميناء الخرطوم البري


دخل موظفو ادارة الميناء البري الخرطوم في اضراب جديد أمس احتجاجاً على عدم الاستجابة لمطالبهم, وقال عضو اللجنة المفوضة للعاملين بالميناء البري وضاح عبد المجيد ان الاضراب جاء نتيجة لعدم الرد على المذكرة.

مشيراً بحسب آخر لحظة، الى استمرار الاضراب الى حين استجابة الادارة لمطالبهم.

الخرطوم: (كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. مطالب شنو اذا كان المواطن السودانى يدخل الميناء البرى بفلوس واين تذهب تلك الاموال والله قصة الدفع دى عاوزه مراجعه وايضا لا بد من المراجعه الشامله للميناء البرى وكيف لا يكون هناك سيستم ونظام متبع كساير الدول مافى فلوس بتدفع الا التزكرة وهناك خدمات بوفيات وخدمات اخرى المواطن بدفع فيها ولكن لم نسمع مواكن عاوز يسفر ام او اى شخص لا بد ان يدفع رسوم عبور والله قصة والقف قصة ونتمنى النمراجعه من قبل الوالى ؟؟ واين الخدمات اصلا البتدفع فيها الرسوم ؟؟؟ وخففوا على المواطن يرحمكم الله

  2. الثوار قلعوا البشير ما قادرين يقلعوا الفساد اللى فى الميناء البرى لازم يتعمل نظام جديد وادارة جديدة خالية من الكيزان وتكون هناك محاسبة دقيقة لكل شئ فى الميناء وتتعرف قروش رسوم الدخول والرسوم التى تؤخذ من اصحاب البصات والمحلات المؤجرة داخل الميناء كل هذا دخل للميناء اين تذهب هذه الفلوس واين الخدمات التى توازى ذلك يااجماعة المواطن السودانى ما قاعد يقصر يجب ان يعطى حقه كاملا لان الظلم ظلمات يوم القيامة .