سياسية

سياسي:أصدقاء السودان يسعون لنشر الفتنة فيه‎


حذر المنسق العام لحركة اللجان الثورية بالسودان الأستاذ محمود عابدين صالح من محاولات زرع الفتنة بين مكونات المجتمع السوداني.

وأشار في تصريح صحفي لوكالة السودان للانباء اليوم لمخاطر الخلافات الايدلوجية لتغذية وتشجيع الانفلات الأمني والفوضى في السودان.

وأوضح أن تناول الإعلام للقضايا الاثنينة والتهميش والغبن والخلافات الايدلوجية والمذهبية ربما يقود الي أحياء المشاكل السياسية في المناطق الطرفية.

ودعا السودانيين كافة الي التضامن والتكاتف لتجاوز المرحلة الحالية وتحقيق أهداف ثورة الشعب ،منوهاً إلى الحملات الإعلامية المستمرة لزرع الفتنة بين مكونات المجتمع السوداني.

سونا


تعليق واحد

  1. أصدقاء السودان يسعون لنشر الفتنة فيه!!
    يبدو أن الأستاذ محمود عابدين صالح رجل سياسى محنك ملم بما يدور حولنا من محن مجوعة أصدقاء السودان وخصوصا الجانب العربي منها. وبالتأكيد من بينهم السعودية والإمارات (المدعومة غربيا والوكلاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويستقلون هذا في محاربة الثورات حتى لا تنعكس عليهم في الخليج وتهدد عروشهم) ومصر العدو الخفي فحكومتهم تعمل ليلا ونهارا في تدمير الدولة السودانية بدأ بتزوير جنيهات لشراء دولارات في العام 2017 والعملية ميمي في كافوري 2018 وأيضا احتواءها سودانيين مؤثرين على الأمن في السودان. اجتمع الأصدقاء ظاهريا بدعمهم للسودان وبالخفاء يعملون على تدمير سلة غذاء العالم، وبالامس في أكتوبر 2019 قامو بدفع ملايين الدولارات لحميدتي حتى يرسل مرتزقة لليبيا وفي نفس الوقت ضمنوا عدم رفع اسم السودان للدول الداعمة للإرهاب. للأسف الشديد نثق في من يدمرون حياتنا ونحتاج لسياسيين أمثال السيد محمود عابدين لتوعية الحكومة نفسها.