النيلين
منوعات

محامي يطلب تطليق زوجته: “زنانة وبترغي في التليفون”

أقام “حسن. م”، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطلب فيها بتطليق زوجته “إيمان. س”، (30 سنة)، بعد زواج دام لمدة 6 أشهر، مبررًا في دعواه: “زنانة وبترغى في التليفون”.

وقال “حسن”، (33 سنة) في دعواه التي حملت رقم 654 لسنة 2019، إنه تزوج من منى بعد قصة حب استمرت لعامين، موضحًا إلى أنه أعجب بشخصيتها التي جعلته يتمسك بالزواج منها، إلى أن انتقلا للمعيشة بعش الزوجية.

وأكمل الزوج في حديثه، مرت الأيام الأولى في سعادة وحب متبادل بيننا، متابعًا حتى انقلبت الحياة الزوجية إلى مشاكل وخلافات أسرية بعدما أصبحت لا تترك الهاتف المحمول وتتحدث طوال اليوم.

“أصبحت مدمنة للحديث بدون أسباب”.. قالها الزوج في حديثه قبل أن يشير إلى أنه ظل طوال مدة زواجه يحذرها بترك الهاتف والاهتمام بعش الزوجية، إلا أنها لم تستجيب لكلماته.

وأوضح الزوج في حديثه: “الحياة الزوجية بيننا أصبحت مستحيلة، ولا يمكن أن تستمر”، مؤكدًا أنه بعد وقت من الوقت تحدث مع والدها حتى تغير نفسها، لكن دون جدوى.

بعد محاولات الزوج التي باءت بالفشل، لجأ إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى تطليق، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.​

مصراوي

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.