النيلين
مدارات منوعات

السودانية “مس لندن”.. أول سيدة أفريقية تحصد شهادة عالمية في علاج الشعر

حصلت “مها الرضا” صاحبة شركة “مس لندن” العالمي، علي دبلوما في علاج الشعر من البرازيل وهي أول شهادة تحصل عليها سيدة عربية وأفريقية، بعد فوز مجموعة منتجات لعلاج الشعر قامت بتصنيعها بالتعاون مع شركة “سويت بروفيشنال” البرازيلية للعناية بالبشرة والشعر، بجائزة أفضل منتج لعام 2019.

وتقول مها المعروفة بـ”مس لندن”، إنها سافرت إلى 40 دولة للبحث عن منتجات جديدة لعلاج الشعر، حيث تعاقدت مع عدد من الشركات العالمية لاستقطاب منتجات ذات جودة عالية، مؤكدة أنها تتعاون مع الشركات لتعديل المنتجات لتتناس وطبيعة الأجواء العربية والأفريقية.

ولاقت منتجات “مس لندن” رواجاً وإقبالاً كبيرين عربياً وأفريقياً وعالمياً خصوصاً وأن المنتجات التي تقوم بتصنيعها طبيعية ولا تؤثر على البشرة أياً كان نوعها.

وتضيف قائلة “تلجأ معظم السيدات في العالم إلى استخدام مواد تجميل ضارة ومجهولة المصدر ما يؤدي إلى مشاكل صحية كثيرة وتلف البشرة والشعر”.

وتضيف “”مس لندن” أسست مراكز تجميل خاصة بها لمحاربة هذه العادات وإيجاد بدائل مناسبة للفتاة الأفريقية والعربية والسودانية في المستوى الأول”.

وتؤكد أنها تشرف بشكل مباشر على مجموعة المنتجات المصممة خصيصاً لـ”مس لندن” والتي تحمل اسم “بروتاجين ماكس”، حيث تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية وحصلت على علامة dermatologically tested ما يعني أنها آمنة وذات جودة عالية.

يذكر أن “مس لندن”، معروفة بمبادراتها في تطوير المرأة ومكافحة العادات الضارة وتصميم منتجات عناية بالبشرة فائقة الجودة، حيث ظهرت عبر العديد من قنوات التلفزيون في السودان ومواقع التواصل الاجتماعي.

الوطن المصرية

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.