النيلين
منوعات

“تهديد بالقتل ” لرضيع ملكة جمال موسكو طليقة ملك ماليزيا السابق .. هذا ما قالته المرأة المجهولة!

فتحت الشرطة الروسية تحقيقا ، بشأن تهديد قاتل لنجل ملكة الجمال الروسية، أوكسانا فوفودينا وملك ماليزيا السابق، محمد الخامس.

ووفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية ، فقد لجأت فوفودينا، إلى “حماية الدولة”، مدعيةً أنها تلقت تحذير من صديق لها من أن ليون البالغ من العمر ستة أشهر في “خطر قاتل”.

وقالت أوكسانا البالغة من العمر 27 عامًا، إنه طُلب منها سحب دعوى قضائية لإثبات أبوة الطفل، ووقف تحركاتها القانونية من أجل النفقة، والتوقف عن التحدُّث إلى وسائل الإعلام.

وأضافت أنها استُدعيت مؤخرًا إلى اجتماع في مطعم بموسكو بواسطة “امرأة مجهولة” اتصلت بها عبر والدها الجراح الروسي، ولم تحضر أوكسانا بنفسها، ولكنها أرسلت صديقة تدعي أنها سجّلت محادثة مدتها 40 دقيقة.

وتم تحذير صديقة ملكة الجمال السابقة بأنه يجب على أوكسانا أن تفكر مليًا فيما تفعله، مشيرةً إلى أنها ليست على حق في الاستمرار في التحدث إلى وسائل الإعلام.

وقالت لها بالنص:”هناك أشخاص مهتمون جدًا بهذا الطفل، وهو صغير جدًا وغير محمي، لدي معلومات بأنه في خطر، والوضع يتصاعد. “.

وكانت أوكسانا ومحمد الخامس قد تزوجا في حفل إسلامي سري في ماليزيا العام الماضي، وفي ذلك الوقت، كان السلطان هو الملك الماليزي ورئيس الدولة، وفي يناير تنازل السلطان فجأةً عن العرش.

وتقول المصادر إنهما انفصلا بعد وقت قصير من الزواج، ونفى محاموها وجود طلاق لكن محامي الملك محمد الخامس أصرّ على أنها حصلت على طلاقها طبقًا للشريعة الإسلامية والذي تم الانتهاء منه في 1 يوليو.

صحيفة المرصد


شارك الموضوع :

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.