مداراتمنوعات

بالصورة.. وداع المطربة سميرة سعيد للفنان السوداني ماهر سامي “بالأحضان” يشعل مواقع التواصل


ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالسودان بصورة وداع المطربة المغربية الشهيرة سميرة للمطرب السوداني الصاعد ماهر سامي المشارك مع فريقها في البرنامج المتابع (ذا فويس) الذي يعرض على شاشة قناة mbc.

وبحسب متابعات محرر كوش نيوز فقد اهتمت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كثيراً بوداع المطربة المغربية الحاصلة على الجنسية المصرية لنجم فريقها الشاب السوداني والذي جاء بالأحضان وسط ابتسامات ماهر.

وتناقلت مواقع التواصل الصورة على نطاق واسع وعليها تعليقات مشيدة بتعامل المطربة الشهيرة مع النجم السوداني الصاعد والذي وصف بالراقي.

الجدير بالذكر أن المطرب الشاب ماهر سامي كان قد أنهى مشواره في مسابقة برنامج ذا فويس بقناة (أم بي سي)، وذلك بعد أن استبعدته المطربة سميرة سعيد من فريقها واختارت المطرب رضوان الأسمر والمطربة سندي لطفي للتأهل إلى نهائي التصفيات، وقد عبر سامي عن فخره بالمشاركة في البرنامج ووقوفه على أكبر مسرح في الوطن العربي رغم كل الصعاب والعقبات التي واجهته، وقال سامي في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، إنه واصل في البرنامج من نجاح إلى نجاح حتى وصل لمرحلة أفضل (12) صوتاً من المشاركين في التسابق، وإنه فخور بنفسه ووطنه وكل شيء يحمل معنى من السودان، وسعيد لأن آخر أداء له كان لأغنية سودانية.
واختتم سامي حديثه بقوله إن ذا فويس خطوة مثل أي خطوة كانت في حياته وهو يشكر الجمهور الذي كان أجمل رفيق له وخير سند في الرحلة الطويلة.
جمهور سامي المتابع له عبر الصفحة أشاد به وبتجربته وبعث له برسائل التشجيع وأجمع كثير منهم على نجاح تجربته في البرنامج ووصفوها بالمشرفة، بينما رأى آخرون أن المطربة سميرة سعيد ظلمته بالاستبعاد وحرمانه من الوصول للنهائي برغم أنه الأحق والأجدر.

الخرطوم (كوش نيوز)

تعليقات فيسبوك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *