النيلين
منوعات

والي شمال كردفان يتفقد مجمع العمليات بمستشفى الابيض


أشاد والي شمال كردفان المكلف اللواء الركن الصادق الطيب عبدالله لدى زيارته اليوم مستشفى الابيض التعليمي ، أشاد بمبادرة أهل حي الربع الثاني غرب بمدينة الابيض لصيانة وتأهيل عنبر ابن سينا ، مبيناً أنها تشكل سندا مجتمعيا لتطوير العمل الصحي ، مؤكدا وقوف الولاية مع هذه المبادرة داعيا كافة الأحياء بأن تحذو مثل هذا الحذو.

وقد وقف الوالي على أعمال الصيانة والتأهيل بعنبر إبن سينا الذي يتم بدعم من مبادرة أهل الربع الثاني غرب وحيا الوالي مواطني حي الربع الثاني والقائمين على أمر المبادرة.

مدير مستشفى الابيض التعليمي أكد أن المبادرة تمثل بعد مجتمعي ومن شأنها تحسين البيئة الصحية من خلال عملية الصيانة والتأهيل.

ممثل مبادرة أهل حي الربع الثاني غرب أوضح أن المبادرة جاءت بمساهمة ومجهود شعبي من مواطن الحي لتأهيل عنبر ابن سينا لترقية الخدمات الصحية وتعزيز ا لجهود الولاية تماشيا مع ثورة التغيير.

وعلى صعيد متصل قام وإلي شمال كردفان المكلف برفقة مدير مستشفى الابيض ومدير اكاديمية العلوم الصحية بالولاية بزيارة الى مستشفى مجمع الطوارئ والاصابات بالابيض وقف من خلالها على سير العمل بأقسام المستشفى ، وأوضح المهندس المسؤول أن العمل سير وفق الخطة الموضوعة في كافة المراحل ، مؤكدا اكتمال العمل في وقته المحددة .

من جانبه أشاد الوالي بالعمل الذي تم ، داعيا إلى مزيد من الجهد لإكمال العمل بصورته النهائية ، وأكد سيادته أهمية مستشفى الطوارئ والاصابات والذي يجئ في إطار مساعي وجهود الولاية لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين وتوطين العلاج بالولاية.

سونا

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


اترك تعليقا