النيلين
جرائم وحوادث

الشرطة تكشف تفاصيل صادمة في جريمتي قتل بري واليرموك

الشرطة السودانية

كشف مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق خالد بن الوليد عن تفاصيل صادمة في جريمتي قتل وقعتا بمنطقتي بري واليرموك. وقال مدير شرطة الخرطوم في مؤتمر صحافي مساء الاربعاء أن الشرطة تتبعت خيوط جريمة القتل الأولى لفتاة تبلغ من العمر ٣١ عاماً وجدت جثتها مقطعة الأشلاء بمنطقة بري ناصر، وتم التوصل للجناة وهم شخصين أحدهما طالب جامعي يدرس بكلية الطب في إحدى الجامعات العريقة يقيم بشقة مع أحد اصدقائه بسبب وجود أسرته خارج السودان ومتهم آخر أصوله من دولتين أجنبيتين، وذلك بدوافع ارتكاب الأفعال الفاضحة تحت تأثير المخدرات. وقال إبن الوليد أن كشف هذه الجريمة قاد إلى كشف جريمة أخرى، حيث تم العثور على جثة إمرأة وجدت قتيلة قبل شهر بمنطقة اليرموك وقتلها المتهمين بنفس الكيفية ودوافع الجريمة.

وأشار مدير شرطة الولاية إلى أن الوسائل التقنية ساعدت على الوصول إلى الجناة بعد فحص الحمض النووي للقتيلة وتتبع بلاغات المفقودين حيث توصل الفحص إلى تطابق الحمض النووي مع والدة المجني عليها والتي سجلت بلاغ بالشرطة بفقدان إبنتها.

الانتباهة

شارك الموضوع :

2 تعليقان

wad elhooba 2020/01/15 at 9:24 م

الرحمة والمغفرة للموتى،،،التحية و التقدير والاحترام للشرطة السودانية وحدة المباحث الجنائية والقائمين عليها من ضباط وضباط صف وجنود أنتم درر من تراب الوطن الأصيل ربنا يحفظكم من كل شر

رد
جميل بثينة 2020/01/15 at 9:24 م

لا حول ولا قوة الا بالله هؤلاء مجرمين بالفطرة كمية من الاجرام لم نشاهده الا فى بعض بنى كوز ديل مفروض
الاعدام فى مكان عام مع الصلب

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.