النيلين
جرائم وحوادث

الحكم بسجن المتهم بقتل أسرته في المسلمية

قضت محكمة الحصاحيصا، بولاية الجزيرة، اليوم “الاثنين”، بالسجن (10) سنوات في مواجهة المتهم بقتل أسرته بمدينة المسلمية، والسجن (7) سنوات للسرقة.

وجاء قرار المحكمة بحسب صحيفة (مصادر) بعد أن طالب أفراد الأسرة بالقصاص عدا والدته؛ التي جاءت تحت حماية الشرطة مُنقبة، وطلبت العفو من ابنها، وهو ما خفف عليه الحكم من الاعدام إلى السجن.
وتعود الجريمة للعام 2018م، عندما قتل وأحرق المتهم البالغ من العمر (25) عاماً يومها، جدته السبعينية وإثنين من أبنائها “أخواله” وابنتها “خالته” داخل منزلهم بالحي الغربي بمنطقة المسلمية، مستخدماً أنبوبة غاز.

وقالت شرطة ولاية الجزيرة، إن دافع الجريمة هو مادي “السرقة”، واستبعدت الدوافع السياسية أو الشخصية، وذكرت أن المتهم ارتكب جريمته تحت تأثير المخدر، وسجل اعترافاً قضائياً، وأشارت إلى القبض عليه داخل الولاية، وبحوزته (57) ألف جنيه، ومصوغات ذهبية.

وألقت الشرطة، القبض على عدد من أصدقاء القاتل، بسبب الأموال المسروقة من خال المتهم القتيل، وتم إطلاق سراحهم بالضمانة، بعد اكتمال التحريات مع الجاني.

كوش نيوز

شارك الموضوع :

2 تعليقان

ابوعمار 2020/01/20 at 10:47 م

هي أم ولا احد يلوم ام تعطف على ابنها ولو كان يضربها ويشتمها ويفعل كل ما ياذيها
ولكن بلا شك 🤨 عفوها عن قاتل امها وإخوانها ستراه في بيتها في أولادها و في نفسها و ستندم و ستبكي و ستلوم نفسها ولكن لن تجد من يعطف عليها 🚣

رد
سودانى مغبووووون 2020/01/21 at 10:33 م

عفو فى غير محله .. والا لو كنتى مقتنعة حقيقى كان جيتى بدون نقاب … وعاطفة امومتك ضاره بالمجتمع .. ولدك مجرم اذا كان عمرو 13 ولا 15 سنة نقول يمكن … ده قرض اهل البيت كلهم عشان يسرق الفى البيت .. والقاضى العفاهو من الاعدام مفروض يديهو مؤبد .. فاكيهو يمشى يقعد مع منو ؟؟ .. يقعد وجع يقابل امو يذكرها بالماتو صباح مسا ؟ والله ممكن بعدين يكمل يقرض امو عشان يكوش على الماقدر يسرقو فى الاول …

رد

اترك تعليقا