النيلين
منوعات

زوجان أميركيان عاشا معاً 65 عاماً وتوفيا في نفس اليوم

تُوفي زوجان أميركيان استمر زواجهما 65 عامًا، بفارق ساعات قليلة في اليوم نفسه، وهما يمسكان يدي بعضهما في سريرين متجاورين بدار رعاية في سانت لويس.

وتُوفي جاك موريسون، يوم السبت، عن عمر يناهز 86 عامًا، وتوفيت زوجته هارييت في وقت لاحق من اليوم نفسه، عن عمر يناهز 83 عامًا، وفقًا لموقع “فوكس نيوز”.

والتقى جاك بهارييت عندما كان يعمل سائق حافلة، وأقلّها مع والدها في رحلة، وخرجا في موعدهما الأول في عيد الهالوين عام 1955، وتزوجا بعد 6 أشهر، وأدارا شركة نقل مع بعضهما أثناء تربية ابنيهما.

وعن اللحظات الحميمة التي كانت تجمع الزوجين، قالت سو واغنر، قريبتهما التي نشأت معهما، إنّ جاك كان يعدّ القهوة لهارييت يوميًا، ويساعدها في إنجاز مهامها المنزلية، وينتظرها في صالون التجميل لساعات أحيانًا، عندما تذهب لتصفيف شعرها.

وأشارت واغنر إلى أنّ هارييت تعثرت قبل عام تقريبًا وكسر حوضها، وكانت تعاني من الخرف، مما استوجب نقلها إلى دار رعاية “وودلاندز أوف أرنولد”، قبل أن يلحق بها زوجها، الذي واجه صعوبة في البقاء وحده في المنزل، وتعثّر أيضًا وكُسر عنقه.

وقالت واغنر: “كانت تتعرف عليه أحيانًا، وأحيانًا لا”، وأوضحت أنّ حالتها ساءت عشية عيد الميلاد، وبدت أنها على مشارف الموت في 10 يناير/كانون الثاني، فنقل الممرضون زوجها إلى غرفتها حيث ماتا سوية.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

اترك تعليقا