النيلين
منوعات

“اتجوزت عز وخلعته .. وعملت تحليل DNA”.

حلَّت الفنانة زينة ضيفةً على برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، مساء اليوم الأحد، في أول لقاء تليفزيوني لها منذ 10 سنوات.

وكشفت زينة، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل ارتباطها بالفنان أحمد عز، قائلةً: “تعرضت إلى ظلم كبير خلال حياتي، وما زلت أتعرض إلى الظلم، أنا عمري ما حبّيت أتكلم في مسائل شخصية. أنا عندي كرامة ومابحبش حَد يجرحني، أحيانًا كنت بخاف أنام من الزعل عشان بخاف أموت”.

وتابعت: “أنا عمري ما أغضبت ربنا، كنت بحب عز قبل جوازنا بـ10 سنين في أثناء تصوير فيلم (الشبح)، واتجوزنا عن حب في 15 يونيو 2012، وكانت حفلة كبيرة أُقيمت في بيت أختي حضرها كل أصدقائنا، وسافرنا نوثق عقد الزواج المدني في القنصلية المصرية بأمريكا ورجعنا مصر”.

واستطردت: “إحنا اتجوزنا سنتين ونص، وكان عايزني أطلع أعلن اعتزالي الفن، ولما رفض يطلّقني خلعته، وزواجنا كان معلنًا في محيط عملنا وزمايل كتير لنا كانوا بيزورونا في بيتنا”، معقبةً: “طلب مني أعمل تحليل DNA لإثبات نسب الطفلَين له، ونصحني أصدقائي بإني ما أعملوش، ولكني قررت أعمله”.

واختتمت زينة: “عز مارضيش يتبرع لابنه بدمه في نيويورك، وقال لي مش دول اللي إنتي فضلتيهم عليّ، إن شاء الله ترجعي من غيرهم”.

مصراوي

شارك الموضوع :

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.