النيلين
منوعات

الكلباني يروي قصة زوجته والمرأة العجوز: بدعوتها رُزقت 3 أطفال

روى الشيخ عادل الكلباني، إمام مسجد المحيسن بالرياض، قصة لزوجته الثانية التي لم يُرزق منها بأولاد، مع امرأة عجوز أهدتها دعوة صادقة، فرزق بـ 3 أطفال بعدما أنفق 100 ألف ريال على مراجعة الأطباء دون نتيجة.
وقال الكلباني، خلال استضافته ببرنامج “الدنيا علمتني” على قناة “MBC”، إن زوجته الثانية كانت قلقة لأن زوجته الأولى كانت تنجب وله منها 3 بنات وولد، مبينًا أنه راجع أكثر من طبيب وأنفق الكثير من الأموال حبًا لزوجته وتعاطفًا معها لمدة 6 سنوات دون فائدة.

وأضاف: “أنه طلب لزوجته خادمة من الفلبين وتبيّن فيما بعد أنها مصابة بورم في صدرها، مشيرًا إلى أنه طلب من زوجته أن تعطيها أموالًا وتساعد في سفرها إلى بلدها”.

وتابع الشيخ الكلباني قائلًا، إن زوجته أخذت الخادمة وذهبت بها إلى المستشفى برفقة والدتها التي كانت في زيارة لها من سوريا، وأثناء جلوسهن بغرفة الانتظار حضرت امرأة عجوز على كرسي وبدأت تشتكي حالها إلى زوجته التي لم يكن معها سوى 100 ريال فطلبت من المرأة العجوز أن تسامحها.

وأضاف أن المرأة العجوز طلبت من زوجته أن تتمنى شيئًا حتى تدعو لها به؛ حيث إن لها دعوة مستجابة، فأجابتها أم زوجته بأن تدعو لها بأن يرزقها الله بأولاد.

فقالت العجوز: “بدعيلها وبيجيلها عيال”، لافتًا إلى أن هذه الدعوة الصادقة كانت سببًا في علاج زوجته وأن يرزقها الله ببنت وولدين.

صحيفة المواطن

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :

اترك تعليقا