منوعات

هيفاء وهبي تتحدث عن التحرش وتخرج في إطلالة رمضانيةهيفاء وهبي تتحدث عن التحرش وتخرج في إطلالة رمضانية


وجهت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رسالة إلى ضحايا التحرش الإلكتروني، وذلك في إطار حملة “الشاشة ما بتحمي” التي دشنت في لبنان.

وغردت هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع “تويتر”: “المتحرش بيبقى مجرما حتى لو من ورا التليفون! ما تخافي تبلغي عن هؤلاء المجرمين إذا تعرضتي لابتزاز إلكتروني، تكونى بأمان وتحمي غيرك”.وجهت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رسالة إلى ضحايا التحرش الإلكتروني، وذلك في إطار حملة “الشاشة ما بتحمي” التي دشنت في لبنان.

وغردت هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع “تويتر”: “المتحرش بيبقى مجرما حتى لو من ورا التليفون! ما تخافي تبلغي عن هؤلاء المجرمين إذا تعرضتي لابتزاز إلكتروني، تكونى بأمان وتحمي غيرك”.

وتم إطلاق الحملة من قبل منظمة “في-مايل”، بعد أن أظهرت الأرقام التي حصلت عليها من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان أن أكثر من 100 امرأة وفتاة يبلغن شهريا عن تعرضهن للعنف الإلكتروني.

وتهدف حملة “الشاشة ما بتحمي” إلى التأكيد أن النساء والفتيات في لبنان والعالم العربي لهن الحق في استخدام الإنترنت بحرية وأمان من دون التعرض لكافة أشكال العنف الإلكتروني.

من ناحية أخرى، شاركت هيفاء وهبي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي جلسة تصوير جديدة لها بمناسبة حلول شهر رمضان.وتم إطلاق الحملة من قبل منظمة “في-مايل”، بعد أن أظهرت الأرقام التي حصلت عليها من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان أن أكثر من 100 امرأة وفتاة يبلغن شهريا عن تعرضهن للعنف الإلكتروني.

وتهدف حملة “الشاشة ما بتحمي” إلى التأكيد أن النساء والفتيات في لبنان والعالم العربي لهن الحق في استخدام الإنترنت بحرية وأمان من دون التعرض لكافة أشكال العنف الإلكتروني.

من ناحية أخرى، شاركت هيفاء وهبي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي جلسة تصوير جديدة لها بمناسبة حلول شهر رمضان.

وتسبب فيروس “كورونا” المستجد في غياب هيفاء وهبي عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2020، وتأجيل تصوير مسلسلها الجديد “أسود فاتح”، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته روجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين.وتسبب فيروس “كورونا” المستجد في غياب هيفاء وهبي عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2020، وتأجيل تصوير مسلسلها الجديد “أسود فاتح”، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته روجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين.

سبوتنك