منوعات

بسبب ظروف الحظر… ملاك عقارات يتنازلون عن حقهم في الايجار


تنازل عدد كبير من أصحاب العقارات (الملك) عن حقهم في الايجار من المؤجرين الذين تعثروا في دفع ما عليهم من ايجار بسبب الحظر وعدم وجود المال، كونهم عمال يومية.
من جانبه أوضح محمود الزين صاحب ملك: (لدي ثلاثة منازل مؤجرة منها اثنان لاسرتين اصحاب دخل محدود يعملون في مجال الأعمال الحرة والمنزل اﻵخر لطلاب يقطنون في الوﻻيات تنازلت عن حقي في الايجار منذ بداية الحظر لأنني أعلم ظروفهم المادية وهم اﻵن بلا عمل يحتاجون ما يجدونه من مال قليل للاعاشة)ّ
فيما أكد عدد من ملاك العقارات بمنطقة الكلاكلة (شرق) وجبرة الذين فضلوا حجب اسمائهم مراعاة لمشاعر المؤجرين بانهم اتفقوا بالتنازل عن الايجار بسبب أن الظروف المادية التي تعيشها تلك الاسر صعبة، مشيرين الى أن الوضع الاقتصادي للبلد سيء ولابد من التكاتف حتي يتم فك الحظر.
في الوقت الذي حدد فيه بعض الملاك بأخذ نصف مبلغ الايجار والتنازل عن النصف الثاني.

السوداني



تعليق واحد

  1. والله لفتة جميلة منهم وهذا ديدن السودانى الأصيل وقت الشدة والحااارة زى ما بقولو …الشهامة والرجولة والكرم الاصيل الذى تربينا عليه وهذه مفخرة والله بين شعوب الارض …لكن حكومتنا رمة رمة رمة تريد ان تقتل فينا هذه الروح السمحة وتريد ان تذل وتدوس على كرامة السودانيين والدليل على ذلك ترك العالقين فى جمهورية مصر هائمين ع وجوههم يقتاتون من خشاش الارض يعانون والله أشد انواع القسوة والذل والهوان مرضى كبار سن اطقال نساء فقر مدقع يلتحفون السماء فى العراء منهم من ترجل ع الاقدام سيرا الى الحدود ليصل الى وطنه بعد ان تركتهم حكومة الذل والهوان!!!! اذا كانت حكومة لا تسأل وتحافظ وتقدم الدعم لمواطنيها فى مثل تلك الأزمات وتتركهم ليلقوا حتفهم بهذه الطريقة كيف لها ان تستمر فى حكمها فى البلاد ؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *