رأي ومقالاتمدارات

اكرم علي التوم يكتب: مازال الدرب طويلا


التحية والإجلال للشعب السوداني البطل
الحمد لله الذي شرفني بخدمة شعب السودان، شعب كلفتني دماء وتضحيات شهدائه وشهيداته ومفقوديه ومغتصبيه ومعتقليه ومشرديه ومصابيه وثائراته وثواره، لكي أنجز وأصون حقه المطلق في الصحة والسلام والعيش الكريم.

لقد تشرفت خلال هذه الشهور التسعة بالعمل مع زميلات وزملاء المهنة في وزارة الصحة والقطاع الصحي، كما تشرفت أيضا بالعمل على خدمة قضايا ومصالح الشعب، التي يدافع عنها شركاء النضال وسط لجان المقاومة، وأجسام تجمع المهنيين السودانيين، وقوي إعلان الحرية والتغيير.

مازال الدرب طويلا.. وأثق تماما في تولي أختي الكريمة السيدة الوكيلة ووزير الصحة بالإنابة الدكتورة سارة عبد العظيم حسنين، اليوم لمهام إدارة دولاب العمل في الوزارة، بمعاونة نفر من أشرف وأكفأ وأنبل من عملت معهم طوال حياتي.

بدأنا اجتماعاتنا مساء الخميس بالوزارة الإتحادية فور علمي بالتصريح الصحفي الصادر بإسم رئيس مجلس الوزراء، والقاضي بإعفائي من منصبي كوزير للصحة. وسوف يكتمل التسليم والتسلم بعد غدٍ السبت ١١ يوليو ان شاء الله.
ويستمر استعدادي للعطاء في خدمة قضايا الصحة وثورة ديسمبر المجيدة، حتى ندفع ديننا للشهداء وللوطن،
وفي ذلك، سننتصر.

بقلم
أكرم على التوم
9 يوليو 2020

تعليقات فيسبوك


‫6 تعليقات

  1. لسه ح تقعد لغاية يوم السبت؟؟؟
    اتخارج الله يهديك نحن ما صدقنا شلحوك تقول لينا بقعد لغاية السبت.
    بالمناسبة بعد التسليم والتسلم طواااالي على المحكمة الناس اللي اتسببت في وفاتهم بسياساتك الفاشلة أهلهم ح يفتحوا فيك بلاغات

  2. الكلام دا يا شيخ ابواحمد قولو البشير َومامون حميده يا عرة الرجاله ول مأمون حميده كان الدكاتره لافين في البيوت عشان يعالجوا المرضى، بلد فيها الطيب مصطفى وامثالك لن تقوم لها قايمه.

  3. الكلام دا يا شيخ ابواحمد قولو للبشير َومامون حميده يا عرة الرجاله ول في زمن مأمون حميده كان الدكاتره لافين في البيوت عشان يعالجوا المرضى، بلد فيها الطيب مصطفى وامثالك لن تقوم لها قايمه.

  4. حرامي اموال الكورونا دا مالو

    الحساب الرادع لازم.. للذي دمر القطاع الصحي.

  5. أرجو أن تسرد لنا بالتفاصيل العوائق التي وضعتها لك مافيا تجار الأدوية والمستشفيات الخاصة، وجندوا جدادهم لمحاربتك في السوشيال ميديا وفي كل مكان لإشانة السمعة، وحاربوك أيضا بإخفاء الدواء وإيقاف تصنيعه وتعطيل العمل في المستشفيات الخاصة البائسة، وحتي الأطباء المحسوبين لهذا النظام الشيطاني كانوا يخالفون شرف المهنة وقسم ابوقراط.. أرجو فضحهم حتي يعلم الشعب السوداني خبثهم وبؤسهم.

  6. الحمد لله لله ربنا ريحنا منه البقيح الذي لا يختشي ويقول اشتغلت مع أنبل الناس ونفر كريم هو انت خليت دكتور يشتغل معاك كرهت الدكاترة الشغل وبقو ما بمشو المستشفيات واللف الناس ماتت بسبب فشلك وسياستك المبتورة والمتعنجة والعدائية
    قفلت المستشفيات الخاصة والعيادات واستقالات جماعية من وزارة الصحة وكمان دمك تقيل ما عايز تستقيل الناس كلها كرهتك والدواء انعدم من الصيدليات حتي البندول مافي
    يلا غور الدرب الطويل ما يوصلك ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *