جرائم وحوادثمدارات

بالفيديو .. مشهد مفجع القوارب تبحر داخل الأحياء المنكوبة بالخرطوم

فيضانات السودان .. الخرطوم تتحول إلى البندقية


عكس مقطع فيديو متداول على منصات التواصل مشاهد مأساوية مفجعة خلفها فيضان النيل، لقوارب تبحر داخل أحياء مغمورة بالمياه بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وأظهر المقطع ارتفاع منسوب المياه بشكل غير مسبوق داخل الأحياء المنكوبة، لدرجة اضطرار السكان لاستقلال قوارب للتنقل لتفقد مساكنهم التي هجروها عقب الفيضان.

وتشهد عدد من أحياء الخرطوم أوضاع مأساوية صعبة من جراء فيضان النيل، الذي تسبب في تكبدهم لخسائر فادحة في المنازل والممتلكات.

وكانت وزارة الري والموارد المائية السودانية، قد أعلنت أن معدل فيضان النيل ارتفع إلى أكثر من17 مترا، في أمر غير مسبوق منذ مئة عام.

 

لمشاهدة الفيديو أضغط هنـــا

 

 

الخرطوم: محمد الطاهر
صحيفة السوداني



‫4 تعليقات

  1. الشي المؤسف الثورة المصنعة انتجة شباب للخراب والدمار الشامل للبنية التحتية. شديدين في تتريس الشوارع واغلاق الطرق والجسور. لكنهم غير معنيين وقت الضيق وقت الترس الحقيقي هم جبناء .
    معظمهم الشباب العاشوا هبالة التريس ايام الفوضي الان لا يجدون من يستر عليهم من انتهاك النيل لعروضهم .هم الان غير قادرين لمواجهة تسريب مياه من النيل علي بيتهم السكنية ذليلين امام التفكير الايحابي. اين قوتكم التي كنتم بالأمس اشداد علي تتريس الشوارع علي المرضي وحرمان ربان الاسر من الذهاب لأعمالهم . الان تدفعون ثمن خيبتكم .لو كنتم شباب بناء وتنمية لكان الوضع مختلف.
    هل فهمتم الاوطان لايبنوها بالصعلقة والعمل الصبياتي والكواريك
    اننا تبتي الاوطان بمجرة التفكير فيه.

  2. ماتصنعه الطبيعه من دمار…
    . خير ممايصنعه اشرار الانسان بالانسان
    صناعة الشرلا تخفي ولا تدوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *