مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. الفنانة عشة الجبل تكشف كواليس الحفل الذي تعرضت فيه للتحرش وترد على المنتقدين: (اخواتكم بلبسوا ضيق وبرقصوا في الحفلة فلماذا عشة الجبل؟)


كشفت الفنانة السودانية المثيرة للجبل عائشة الجبل عن كواليس حفلها الضجة الذي تعرضت فيه للتحرش من قبل عدد كبير من الشباب المتواجدين في مكان الحفل بعد نهايته وذلك من خلال حوار تم بثه على يوتيوب وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة الملقبة بالجبلية بحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين أن الحفل كان جميل وشهده جمهور كبير من مدينة الحصاحيصا وحتى سوبا وسار بصورة طيبة حتى نهايته.

وتابعت: بعد نهاية الحفل أردت الخروج من أجل العودة للخرطوم وتفاجأت بكمية كبيرة جداً من الشباب تهجموا علينا وتحرشوا بي دون أي سبب وقاموا بتكسير زجاج السيارات.

https://www.youtube.com/watch?v=fOcKo8dDBIQ

وأضافت الجبلية: أعتقد أن هذا الجمهور لا يمثل الشباب السودانيين الذين قادوا ثورة التغيير ولا يمثلوا جمهور عشة الجبلية وأن هذه الأفعال دخيلة على الشعب السوداني, لأن الرجل السوداني معروف بالشهامة والرجولة ولا يمكن أن يأتي بمثل هذه الأفعال مع أنثى.

وعن المنتقدين للأزياء الضيقة التي ترتديها أكدت عشة الجبل أنها الفنانة الوحيدة التي ترتدي ملابس محترمة في كل الحفلات التي تشارك فيها, وأضافت حتى رقصاتي لا تعتبر شاذة ولا أثير أتعمد إثارة غرائز الرجال كما يشاع داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ردت على من يطلقون هذه الإشاعات وقالت بالنسبة لهؤلاء أقول لهم: (انت اختك بتلبس ضيق وترقص في الحفلة ما جات على عشة الجبل لو لبست ضيق أو كعب عشان تعلق فيها).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫2 تعليقات

  1. الأخت عائشة الجبل هداك الله فعل المنكر من العامة لا يعني أن نفعله حتى وإن فعله كل المجتمع هذا لا يبرر إرتكابنا للمعاصي من لبس ضيق وعدم حشمة لأن كل البنات في المجتمع يلبسن الضيق والغير محتشم ، أنت مسئولة عن نفسك أمام الله سبحانه وتعالي ((يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من إت الله بقلب سليم)) ، الله يرضى عليك ويهديك لا تبرري فعلك للمنكر بأفعال الأخرين، ((كل نفس بما كست رهينه)) هذا اللهم قد بلغت فشهد.

  2. الآن الفنانة العالمية ندي القلعة تقيم اضخم حفل لها في الولاية الشمالية
    وحماية أمنية علي اعلي مستوي برقم أن الشارع قد امتلأ