مداراتمنوعات

شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني (لوشي) تعود لإشعال واكتساح السوشيال ميديا بــ(بنطال) الجينز (الضيق) والجمهور يطلق عليها لقب (المدمرة)


عادت الإعلامية ونجمة السوشيال ميديا السودانية البارزة آلاء المبارك “لوشي” للظهور على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد فترة من الغياب.

حسناء الإعلام السوداني كما يلقبها الجمهور اختفت عن مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ملحوظة جعلت الكثير من متابعيها يتساءل عن أسباب غيابها.

المدمرة لوشي2

وفي ظل هذه التساؤلات قامت عدد من الصفحات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي والتي تتابعها محررة موقع النيلين بنشر صور للحسناء لوشي تظهر فيها وهي في جلسة تصوير خارج السودان.

صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً فيسبوك تسابقت على نشر صور الإعلامية لوشي, ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد حققت الصور أعلى نسبة إعجابات في اليوم الأول لنشرها حيث تجاوزها عدد المعجبين بالصور التي ظهرت فيها لوشي وهي ترتدي بنطال الجينز الضيق حاجز الآلف معجب.

المدمرة لوشي

 

كما لم تخلو التعليقات من الغزل في نجمة قناة الهلال سابقاً وسودانية 24 حاليا, حيث أشاد المئات من المعلقين بجمال وأناقة المذيعة الشابة وأطلق عليها بعض المعلقون على الصور اسم (المدمرة لوشي).

رند الخفجي _ الخرطوم

النيلين



‫9 تعليقات

  1. ده بنطلون حازم لمن كان صغير
    انت لمن يدك وجعتك كنت شغالة بيها ول مانت تحتك؟ 😂

  2. يا رندا الخفجي بتكسري تلج كتييييييير كده لقريبتك كده ليه يختي؟ وعلى فكرة تلميعك بعد ده كلوووووو باهت جداً لأن الأساس مصدي جداااااااا طبعا إلا في ذهنية ناس البتدمرهم البناطلين الضيييييييقة..
    إستحي ياولية..

  3. والله العظيم ما تكتبونه بهذا الخصوص دلالة قوية جدا على هبل وخواء وخفة عقل لا نظير لها.. شيء مضحك حقا!!

    1. يا جماعة روقوا المنقة شوية وما تركزوا مع البنطلون ركزوا مع الجوه البنطلون ؛ ولا كيف

  4. كوادر قحط الدولاريه لتخريب المجتمع السوداني
    تحت دعاوي التحرر والعلمانيه
    موتوا يغيظكم مافي زول شغال بيكم الا الحثالات القليلة

  5. اولا البت سمينة
    ثانيا الصدر مهلهل
    ثالثا دايرة ليها ردم من ماما اميرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *