مداراتمنوعات

شاهد بالصورة والفيديو.. يحدث في السودان.. فنان وفنانة يتبادلان الأحضان الدافئة أعلى المسرح وأمام أعين الجمهور والفنانة تزيد الوضع اشتعالاً برقصات مثيرة


أظهر مقطع فيديو واسع الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مطربة سودانية وهي تقدم فواصل من الرقص المثير وملابس ضيقة خلال حفل خاص شهده جمهور غفير من الشباب الذين تفاعلوا مع الفنانة وحفزوها على تقديم الرقصات المثيرة.

وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد ظهرت نفس الفنانة في مقطع فيديو ثاني وهي تصعد أعلى المسرح لتشارك أحد الفنانين الغناء في وصلته التي كان يقدمها بحضور جمهور كبير.

المطربة أقتحمت المسرح وقامت بتحية الفنان قبل أن يتحول السلام من سلام بالأيدي إلى سلام بالأحضان ويستمر لفترة ليست بالقصيرة.

من جانبه فقد صب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي جام غضبه على الفنان والفنانة بسبب لقطة الأحضان التي علق عليها بعض المتابعين بطريقة ساخرة حيث كتب أحد النشطاء (أحضان دافئة بين فنان وفنانة في حفل بالخرطوم) وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي السلطات بضرورة التدخل لحسم مثل هذه التصرفات حتى لا تتكرر وتزيد عن حدها.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫10 تعليقات

  1. سلام عادى بين فنانين هم فنانين عندهم سلام الاحضان عادى انتوا يا ناس قريعتى راحت
    خليكم فى حالكم ودعوا الخلق للخالق

  2. من رأى منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان .كيف يكون سلام شخص أجنبي ولا أقول عنه رجل على إمرأة أجنبية وبالاحضان على مرأى من الناس هذا قلة حياء ولا تفسير آخر له وبمثل هذه الأفاعيل قد حدث لنا ماحدث ونسأل الله أن يرد الشباب إليه ردا جميلا وان لا يسلط علينا بما فعل السفهاء منا .عمر يوسف

  3. يا زمن وقف شوية …….الله يرحم أيام النظام العام ويرحم أيامك يا بشه ….من زي ديل وآآآآآآآآآآآآآآسفاي…….في زمن قحط….قحط في الأخلاق قحط في الأدب-قحط في الخبز – قحط في البنزين………قحط قحط قحط……….الله يعجل برحيلكم إلى الأبد ياخي…………..

  4. والله البلد منتهى الفوضى
    وعدم الحشمة نطالب بارجاع النظام العام
    ومنع هذه الظواهر الجارحة للحياء التي تتعارض مع دينا الحنيف اولا ثم الحشمة السودانيه و عاداتنا السمحة. الله المستعان

  5. ياااااا موقع النيلين نجيكم من الاخر
    ذهب الإسلام مع أمير المؤمنين البشير واخوانه رضي الله عنهم وارضاهم .
    الله يوفقكم في نشر المزيد من الفضايح ياخي
    وللأمام في خدمة الوطن و الاسلام