مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو: ندى القلعة تفقد السيطرة بسبب عازفها


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة ندى القلعة وهي تدخل في نوبة من الضحك بسبب عازفها وذلك أثناء أدائها لأغنية (في عيون كدة).

وبحسب ماشاهدت محررة (كوش نيوز) فقد كانت الفنانة ندى القلعة تقوم بأداء الأغنية ولكن سرعان ما اتجهت للخلف قاصدة عازفها وهما يتبادلان الضحكات التي جعلتها غير قادرة على مواصلة الأغنية بالطريقة المعتادة.

العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أصبحوا يتساءلون عن السبب الذي جعلهما يضحكان بتلك الكيفية ،بعضهم ذكر ربما هنالك موقف يجمع بين الفنانة وعازفها أدخلهما في تلك الحالة او ربما هنالك سبب أخر وراء ذلك.

الخرطوم:(كوش نيوز)



‫9 تعليقات

  1. اضحكو كويس اتمتعو وشوفو الراجيكم يوم القيامه يوم يعض الظالم علي يديه

    1. مع اني ما بحب غناء ندي القلعة و لا يروقني شكلها …لكن اقولك لنت برضو راجيك يوم القيامة مافيش داعي تمثلوا علينا وصاية ملائكية ….الله لم يعهد الي اي حد منكم انكم مكانة الوصاية

  2. شكشكة شديدة سببها عدم البل الشديد من قبل أصحاب الشأن ؛ لو كان في زع** صاح ما كان وصلنا الحالة دي

  3. ندى التلقائية وعدم التصنع البشاشة تخليها بسيطة وتوصل الي القلوب 💜

    أكيد في مايضحكهم لموقف او شئ ما
    وندى غناااية تطرب الجميع 💓

  4. اعتقد انها شرحت الحاصل بينا وبين عازفها شرح واضح واللبيب بالاشارة يفهم زي دي ايام الجماعه كان بحاكموها بالشروع في ال….

  5. انا اعتقد والله اعلم انو العازف حوص عيونه لما كانت تقولك عيونك يعني عمل شقلبه لعيونه وهنا المعني اختلف مع غناء ندي وانفجرت ضاحكه يكون راجل دمو خفيف ولاحرج عليها هي بشر اولا واخيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *