مداراتمنوعات

تدهور الحالة الصحية للرئيس المعزول


كشفت مصادر موثوقة عن تدهور الحالة الصحية للرئيس المعزول عمر البشير، وأكدت المصادر بأن البشير يعاني من عدة أمراض تتعلق بكبار السن بما فيها السكر وضغط الدم.

ولفتت المصادر ذاتها بحسب صحيفة السوداني الدولية، إلى أن البشير يقابل الطبيب بصفة دورية تكاد تكون يومية ولديه طبيب خاص يراجع حالته الصحية فيما تتم مراجعته بالوحدة الصحية داخل سجن كوبر الاتحادي مقر اعتقاله.

وفي الوقت ذاته أخضعت لجنة التحقيق الخاصة بالجرائم ضد الإنسانية وانتهاكات حرب دارفور أمس الأربعاء كل من الرئيس السابق عمر البشير والقيادي السابق الحاج عطا المنان، ورفضت اللجنة أن تدلي بأي تصريحات، مبينة أن إجراءات الاستجواب سرية لأنها قيد التحقيق والتحري.

الخرطوم (كوش نيوز)



‫8 تعليقات

  1. برضو ما سبب لاطلاق سراحه اذا كان هذا ما يتم التلميح له ،اكتر من نص الشعب السوداني كبار السن ويعانون من ضغط الدم والسكر .
    البشير متهم والادله والبراهين شبه واضحه ان لم تكن واضحه وضوح الشمس .
    انتهى الكلام،،،،

  2. كفر عن يا بشير عن الوضع الذي تركت به البلاد والعباد بعم ان سلمت البلاد الى مجموعة من الحرامية والقتلة
    دمروا كل شئ جميل فى بلادنا وشردوا نصف الشعب السودانى وقسموا البلاد وضيعوا العباد ادفع يا بشة الدين التقيل
    والله المستعان

  3. البشير مريض وأخوه مريض وزوجته وداد مريضة.. ده الحنك الأطلقوا به سراح وداد..وبعده المخلوع وأخوه ويجي النائب العام يكلمنا عن عدم اللإفلات من العقاب لأننا نحن شعب ريالتنا سايلة وعندنا زهايمر ..

    1. ريالتكم ما سايلة لكن شعب حاقد حقود لا يقدم لنفسه و بلده ما ينفع بل متخصص في اهانة زعمائه. ليس البشير فقط بل كل الزعماء منذ الاستقلال واحدا واحدا. عبود.. ازهري.. نميري.. الصادق.. احمد الميرغني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *