منوعاتمدارات

شاهد بالفيديو: وتتوالى الإختراعات.. رقصة (أدفني وأنا حى) تثير ضجة على منصات صفحات التواصل


تداول ناشطون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب سوداني قدم فاصل من الرقص بطريقة أثارت ضجة على السوشيال ميديا مما جعل عدد من المعلقين يطلقون عليها اسم رقصة (ادفني وأنا حي).

وبحسب ماشاهدت محررة (كوش نيوز) فقد إستلقى الشاب على الأرض و جاء أحد الشباب وهو يقود (درداقة) بها كمية من التراب وآخر يحمل إناء به ماء ليضعوهم على الشاب أثناء أداءه للرقصة التي كانت تِبدوا غير مألوفة لمن شاهدها .

وحسبما ذكر رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن الشعب السوداني أصبح يوماً تلو الآخر يقدم إختراعات جديدة في مجال الرقص متناسياً الأوضاع التي تمر بها البلاد وذلك من خلال قولهم(لو اخترعتوا لينا حل للمشكلات الحاصلة دي يكون أفضل من البتعملوا فيه ده).

الخرطوم: (كوش نيوز)



تعليق واحد

  1. شبابّ قنع لا خير، إذا افتكرت ا انو الثورة قامت عشان تجوا تعملوا(التفاهات) دي ما كان في داعي لموت شباب زيكم في عمر الزهور بالرصاص وبالغرق في الليل، وانتم تطبقوا في المثل القائل:- إن لم تستحِ فافعل ما شئت. شدوا حيلكم وتذكروا شهداء ثورة ديسمبر. واعملوا لبناء الوطن وخلوا التفاهات ألما بتقدم البلد ولا تنفعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *