جرائم وحوادث

السجن على قيادي بلجنة “إزالة التمكين” وقيادي اتحادي شهير و”ناشطتين” .. تعرّف على السبب


قضت محكمة بالخرطوم بتوقيع عقوبة السجن شهرين وذلك في مواجهة قيادي بلجنة إزالة التمكين بوزارة كبرى، وكذلك قيادي بحزب اتحادي شهير، وشاب آخر وفتاتين (ناشطتين) أدانتهم المحكمة بالسكر وتعاطي الحشيش وممارسة الدعارة.

وذلك على خلفية القبض على المدانين (الخمسة) داخل مجمع سكني شهير بقلب الخرطوم، عقب تزايد الشكاوى من ساكني المجمع، عن وجود نشاط مشبوه داخل شقة يرتادها مجموعة من الأفراد، وبناء على ذلك قامت الشرطة باقتحام الشقة، وألقت القبض على القيادي وآخرين وهم في حالة سكر تام، كما عثرت الشرطة على كمية من البنقو مع المتهمين، وكان المدانان مجردين من الملابس.

وعقب صدور الحكم بالسجن على المدانين تم ترحيل المدانين إلى سجن الدويم بولاية النيل الأبيض، والناشطتين إلى دار التائبات أم درمان، لقضاء فترة العقوبة الصادرة في مواجهتهم.

الخرطوم (كوش نيوز)



‫5 تعليقات

  1. ياللعار، عندما حكمنا هؤلاء أتت الأوبئة والكوارث والزلازل وكانوا يصفون الكيزان بكل ما يحملونه هم من صفات ويحبون إشاعتها في المجتمع بالقانون.

  2. مشكلتهم أنهم تأخروا في تغيير القوانيين فالعلمانيين هذا الموضوع عادي جدا عندهم ما في حاجة إسمها خمرة حرام أو زنا حرام أو غيره لأنو دا كلام دين والعلمانية لا تعترف بأي دور للدين في الحياة العامة والقانون وهم جاءوا خصيصا لذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *