رأي ومقالات

محمد تاج السر: لكم الفخر يابني كوز.. !!


ثم الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا..إلي يوم يبعثون.. أن رد للشعب عقله (المسلوب) ووعيه (المختطف) وجعل كلمة(قحاطة)سبة ونبذا ورزيلة..يتنابز بها الصبية والأطفال..إلي يوم الدين.. وجعل(الكيزان)كما كانوا وسيكونون إلي أن يرث ربنا الأرض قوما شرفاء أنقياء صوامون قوامون مجاهدون إلا من (قلة)قليلةمنهم..نتبرأ منها.. ثم الحمد لله الذي أعاد كلمة(كوز)إلي معناها الذي هو شخص يجانب الموبقات..وكفي..

▪️إعلام الجور والزيف والضلال وجد الجو مهيئا فرتع في لحوم وأعراض وسيرة إخواننا بالباطل وحده.. صوروا لهم الإسلاميين إخوانا للشياطين.. سارقين ونهابين وفجرةومستبيحين للمال العام.. ثم أقبلوا علي الثلاثين يجردونها من كل فضيلة وعمل وجهاد وبناء.. صوروها لأصحاب العقول الخاوية والمستلبة أنها أعوام قحط ومادروا أنهم هم القحط إسما ومخبرا ومعني أو هم القحط يمشي علي(أربع)..

▪️من غير الكيزان أيها الشعب(الذكي)..استخرج البترول.. وشيد الطرق.. و(عبد) الشوارع و(عبد)الله بالعمل..وشاد المساجد والجامعات..والمعاهد والمستشفيات..ووطن التعليم ودعم العلاج والقمح والوقود.. وأنشأ مدن الطلاب.. ومد الكهرباء.. والأبراج..وشيد السدود.. وأنشأ المطارات.. ?لأجل ذلك كان رئيسنا(فك الله أسره ووضعكم مكانه)يرقص ويهز ويعرض ويبشر.. فعلام أنتم ترقصون..?
▪️في عهدكم الكالح البغيض.. أهينت مساجد الله وأغلقت.. ورقص السفهاء داخلها ومارسوا التدخين وباعوا الغاز..وأكلوا كراتين دعم الفقراء البائسة.. في عهدكم غير الميمون قننت وتفشت الرزيلة والخمور والدعارةوالحرية الخطأ والعري.. واشرأبت رؤوس أشباه الرجال وطالبوا بحقوقهم..كنتم أول دولة بلا تعليم في العالم.. وبلا مبادئ وبلا أخلاق.. دولة حاربت الله ورسوله فأخزاها..
▪️من ياشعبنا(العبقري)..جعلك تظن وتوقن وتعتاد أن الصفوف هي شئ طبيعي في الحياة..خبزا ووقودا ودواء.. من الذي جعلك تعتقد أن كل الشعوب تركض خلف وسائل النقل.. وتتدافع بالأبواب وتقفز بالنوافذ بعد إنتظار ساعات.. من الذي أعادك لعهد الدواب ورفع دعم(الكيزان)عن الخبز والوقود وجعل حياتكم جحيما..من الذي جعلكم تركبون علي كل حديد متحرك حتي الدفارات وعربات القمامة.. من.. ?

▪️أهو البشير الذي بدا لهم من بعد مارأوا الآيات ليسجننه حتي حين.. ?مع إخوته الذين ماوجدتم لهم تهمة إلا أنهم كيزان..وماعرفتم الجوع في عهدهم كما هذا العهد الكالح.. الذي هو بلا دين ولا عجين.. ?

▪️عبتم عليه الرقص و(ماهو بالرقص) .. والتمايل والعرضة وقد كان يفعل من أجلكم.. والوطن محميا بقواته المسلحةوأمنه الضارب وشرطته الساهرة.. كانت الفتنة نائمة.. والحدود محروسةووقودكم وخبزكم مدعوم.. أما وقد ذهب كل ذلك وبقي أهل القحط والجوع والخوف فآن لكم أن تعضوا بنان الندم..حيث لاينفع ولايفيد..فلتبكوا فردوس الكيزان..
▪️سيبقي(الكوز) هو ذلك الإنسان الذي لايتعاطي الموبقات.. صائم الإثنين والخميس.. المجاهد.. قائم الليل.. البار بأسرته ومجتمعه..الذي أينما وضع نفع.. أما هؤلاء ..أهل القحط فبثمارهم تعرفونهم.. وماأخبثها من ثمار..

محمد تاج السر



‫11 تعليقات

  1. والله اني لست بقحاتي وما عندي اي انتماء حزبي سوى انتمائي لهذا الشعب المغلوب على امره.
    كفاكم تضليلا وكذبا وحنين الى الماضي المرير.
    عن اي رخاء تتحدث ايام الانقاذ او الضياع التي لا رد الله ايامها.
    هذا هو تبربرك لرقص الرئيس بقولك ان البلد كانت في رخاء ؟؟ ههههه
    وين الكور لايتعاطي الموبقات.. صائم الإثنين والخميس.. المجاهد.. قائم الليل.. البار بأسرته ومجتمعه..الذي أينما وضع نفع ؟؟؟ بالغت عديل لكن،،،
    لجنة التمكين كشفت المستور وقبلها افعالهم فضحتهم قبض احدهم يزني في عز الشهر الفضيل وما معروف ناس الفلل والقصور كمان كانوا بيعملوا في شنو !
    عليك الله ما تفقع مرارتي بكلامك الما جايب حقو ده لانو ما بمشي فينا تاني ولا ندمانين برغم كل الاخفاقات الحاصله واللي هي بسببكم وكلها ازمات مفتعله لو ما من خلاياكم النائمه خارج الحكومه فعندكم برضو العساكر الخونه الفي السلطه اللي معطلين اي اصلاح.
    الشعب كان جيعان وحفيان ومرضات وحرامية الانقاذ (الضياع) ولعلك واحد منهم والله اعلم هم الوحيدين المنتفعين من مال الشعب المسكين.
    اطلع الولايات وما تحكم على الخرطوم برغم ان الخرطوم نفسها اذا قارنتها بعواصم العالم فالنتيجه صفر على الشمال.

  2. الكيزان يا سناء الفجري
    يا ينبوع السودان العطري

    حاولوا الاعداء ثم فشلوا ثم يأسوا من اخماد نور الحقيقة .. الان كل شي واضح بعد سنه تضليل.
    الكوز رقم لا يمكن تجاوزه هكذا.

  3. محمد تاج السر. …..
    انتا الجااااااااااااك
    او جاك هلاوس نصف الليل ) (ابو الكباس )
    دي هلوسة … يا تاج السر تقدرنا

  4. القحاطه نعم فاشلين ومنحطين وما نافعين والكيزان برضو فى عهدهم الإقتصاد إنهار وحال البلد والمواطن وقف بسبب القحاطه الحاكمين حاليا والحصار والإفشال والنفعيين الحراميه المندسين وكله بسبب الكيزان وسياساتهم الغلط وصراعاتهم الداخليه ولذلك نخلص لنتيجه واحده وهي يتم تكوين حكومه جديده من تكنوقراط لا ينتمون لأي حزب إطلاقا ورئيس عسكرى لا ينتمى لأي جهة إطلاقا إلا الجيش والجيش فقط , تقوم الحكومه الجديده بحل جميع الأحزاب الموجوده حاليا فى السودان ليصبح سودان بدون أحزاب , يتم وضع سياسات وقوانين تضمن الإنضباط فى كل شئ وتودى البلد دى لى قدام لحدى ما يتعافى الإقتصاد بالعمل وبالإنتاج والجوده والإنفتاح التام على العالم من باب #المصالح المتبادله فقط وفقط وبس.
    بعد ما البلد تقيف على حيلها والمواطن ينفض غبار الفقر والجوع والمرض ويقدر يفكر بمزاج وبحريه ويكون مؤهل للسياسه والحكم يتم تكوين جمعيه تأسيسيه من الحكماء والمتخصصين فى كل المجالات مش عمم كبيره زي إسكريم الشعله فوق رؤوس قرع فاضى ساكت ومحكمه دستوريه يتم وضع دستور وطنى متكامل يحكم السودان للأبد, يحكم الممارسات السياسيه والحزبيه وشئوون الحكم والإداره بدل الفوضى العايشين فيها من الإستقلال دى..

  5. اردم يا تاج السر اردم الزبالة في براميل الزبالة ..
    ان قحط تتمنى انقلاب عسكري … لتنجو بجلدها ..
    مافي اي انقلاب عسكري ..
    شيلوا شيلتكم ..
    الكيزان الان بسنوا في السكامين والسواطير لذبح الدجاج

  6. من غير الكيزان دمر اقتصاد البلد!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان دمر مشروع الجزيره !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان دمر السكه حديد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان دمر سودانير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان دمر الخطوط البحرية السودانية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان باع خط هيثرو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان قتل اولاد معسكر العيلفون!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان قتل ابنائنا واخواننا في معارك عبثيه بجنوب السودان!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان اعتقل وقتل وعذب كل من اختلف معهم في الراي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من غي الكيزان شرد مئات الآلاف للصالح العام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان طرد الخبرات والعقول السودانيه واجبرها على الهجرة من البلد!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان سرق ونهب المال العام !!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان الذي انتهك اعراض من خالفوه الرأي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان اغتال المشير نائب الرئيس الزبير محمد صالح عندما هددهم بالاقصاء من الحكم!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان اغتال ابراهيم شمس الدين!!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان قتل واباد اهلنا في دارفور!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان فرط في حلايب وشلاتين وابورماد والفشقه !!!!!!!!!!!!!!!
    من غير الكيزان فصل الجنوب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    والله مساوئكم اذا عددناها لا تكفينا عشرات المجلدات …………

  7. بعض ما ذكرته يا abuahmed موروث من الاستعمار وأوله حرب الجنوب والباقي موروث من قحط التي فرضت العقوبات على السودان فاضطرت الإنقاذ لبيع كليتها وكبدها لإطعام أبنائها ووزير خارجيتكم اعترف بأنه هو من قدم طلب العقوبات على شعبنا، أما الصالح العام فأنتم شردتم أكثر مما شردته الإنقاذ ولازلتم تشردون أبناء الشعب السوداني من وظائفهم ومعظمهم شرفاء، وأما الزاني الواحد من الكيزان والذي اعترف بأنه شيوعي مزروع فيهم فقد تم القبض على ثلاثة قحاطة في شقة عراة زناة مخمورين وبعضهم عضو لجنة تمكين في وزارة يعني 3/1، الكيزان ليسوا شياطين وقحط ليسوا ملائكة والتهم ضدهم هي حملات إعلامية أظارتها شركات دعاية وإعلان عالمية واستخدمت فيها فنانين ورسامين وشعراء ورقاصات بالدولار ولو تم استطلاع بنقاط النجاح والفشل اليوم لفاز الكيزان ولو جرت إنتخابات ولن تحدث بالطبع لخوفكم منها فسيفوز الكيزان فوزا ساحقا ماحقا ولن أصوت لهم بالطبع ولكنهم سيفوزون والأيام بيننا وأخشى أن تكونوا ذاك اليوم فعل ماضي مافي على وجه البسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *