الأخبار

إحباط محاولة تهريب إبل ولوري سكر بالبحر الأحمر


أحبطت إدارة مكافحة التهريب البحر الأحمر (بورتسودان)، محاولة تهريب (90) رأس أبل لخارج البلاد في منطقة محمد قول شمال بورتسودان.
كما تم ضبط عربة لوري تحمل (150) جوال سكر وذلك من خلال عمليات التمشيط البري لقوات المكافحة في حدود ولاية البحر الأحمر.

وأوضح مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة عوض الله الشيخ، أن قوات المكافحة ستكون بيان بالعمل من خلال الضبطيات اليومية في كافة الأفرع والإدارات المنتشرة بجميع أنحاء البلاد منعاً للتهريب وحماية للاقتصاد.

من جانبه، ثمن مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد، العمل الكبير والجهود الجبارة التي ظلت تقوم بها مكافحة التهريب بورتسودان من خلال الضبطيات المتلاحقة.
بدوره، أكد مدير مكافحة التهريب- قطاع البحر الأحمر العميد شرطة عبد القادر عبد الحليم، أنه تم وضع خطة لقواته من أجل سد كل الثغرات لمكافحة التهريب بالولاية.

وأفاد مدير إدارة الشؤون العامة بإدارة مكافحة التهريب البحر الأحمر العقيد شرطة حقوقي عوض الكريم النمير بحسب المكتب الصحفي للشرطة اليوم “الأربعاء”، أن قواتهم تمكنت من ضبط (3) عربات بوكس بدون مستندات وعربة لوري تحمل (150) جوال سكر، وأشار إلى ضبط (90) رأس أبل في طريقها لإحدى دول الجوار، وأكد أنه تم إتخاذ الاجراءات القانونية.

المصدر: باج نيوز



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *