منوعات

خطيب الأنصار: الحكومة تسير على درب “الانقاذ” والمواطن لن يسكت


هاجم نائب الأمين العام لهيئة شؤون الأنصار خطيب الجمعة بمسجد الهجرة بود نوباوي آدم أحمد يوسف الحكومة الانتقالية، وقال” “إن من يسمون بحكام الثورة وما أن مضت بضعة أشهر حتى فوجئنا بأنهم وجه آخر لأولئك الذين ألقينا بهم في مزبلة التاريخ.

وقال خطيب الأنصار بحسب صحيفة المواكب، إن الحكومة تسير على درب “الانقاذ” (حذو النعل بالنعل ووقع الحافر على الحافر تماماً)، وقال” والغريب في الأمر حتى الوزراء الذين كانوا مع الثوار عندما استوزروا أصبحوا مسخاً مشوهاً لم نسمع لهم صوتاً ولم نذق لهم طعماً ولا رائحة (لبدوا تب ودفنوا دقن)”.

وطالب مولانا آدم يوسف الحكومة بأن تتق الله في الشعب، وزاد” “احذروا غضبة الحليم.. هذا الشعب لن يرضى الضيم ولن يسكت على الفساد فقد خرج على المفسدين في أعظم الثورات وآخرها ثورة ديسمبر والتي جاءت بكم وزراء ودستوريين، عليه هذه الحكومة من صنع الشعب والشعب يراقب وينتظر، ولكن للصبر حدود، وهذا الشعب المعلم في كل مرة له أسلوب”.

وأكد خطيب الجمعة أن خروج الشعب هذه المرة لن يكون كما يتوهم فلول الانقاذ وبعض اليساريين الذين هم (كراع في المركب وكراع في الطوف)، لن يكون خروج الشعب في تظاهرات كي ينقض المغامرون من الأجنحة العسكرية سواء كانوا يساراً كما فعلوا في مايو 69، أو يميناً متطرفاً كما في يونيو 89، ولكن سيكون التغيير إذا لم يرعوي هؤلاء بصورة تذهلهم جميعاً.

الخرطوم (كوش نيوز)



‫2 تعليقات

  1. كلام في محلة هؤلاءنفس اؤليك ينشدون التسلط وعندهم عمي البصيرة اما مطلوبات الشعب فلا تهمهم ولايتعظون من الذين لحق بهم وبدولتهم الزوال فالشعب صبور وحليم لكن لحين لكن انتظروا سيلحق هؤلاء باؤليك مذبلة التاريخ

  2. يا حليل درب الإنقاذ وحليل ابوك، والله ناس الانقاذ فاتوا بي شرف وطلعوا شرفاء وما وصلونا النقطة دي كلا وحاشا، آسفين يا بشة وآسفين يا وداد وآسفين يا رب رب رب حيث لا ينفع الأسف، والله يا ناس الإنقاذ لقيناكم خبراء ومقطعينها ومقددينها كنتو مدورينها كيف عليكم الله؟ كيف كنتو بتدعموا أي سلعة وانتو محاصرين وعليكم عقوبات ومطلوبين للمحكمة الجنائية الأنجلوساكسونية وبعد ده كلو قالوا عليكم حرامية واولاد كلب، إتعلمنا بي قروشنا حيث لن ينفع التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *