منوعات

 بالفيديو: (الجديد في السودان) شاب يغني داخل مسجد وناشطون يعلقون (النوعية دي جايبة لينا البلاوي)


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهر من خلاله شاب سوداني استخدم مكبرات الصوت للتغني داخل المسجد بطريقة جعلت كل من شاهد الفيديو يتحسر على الشاب بسبب مافعله دون مراعاة لحرمة المكان الذي يتواجد فيه لانه مخصص للعبادة وليس لتقديم الأغاني.

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد أبدى عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إنزعاجهم من الشاب مما جعلهم يشنون عليه هجوماً عنيفاً ويوجهون له الإنتقادات لما فعله بالمسجد،فيما تسأل بعض المعلقين عن دور الشخص المسوؤل عن المسجد ولماذا سمح له بالتغني ، بالإضافة إلى وجود شخص آخر قام بتصويره ونشره في المواقع دون إستحياء من مافعله.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت رداً على الفيديو المتداول (حكومه جايه ضد الدين ـ واحده بتلحن القرآن وواحد بغني في المسجد ومناهج مبتذله  الله المستعان).

الخرطوم:(كوش نيوز)

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا



‫2 تعليقات

  1. انزعاج وانتقادات —لاحول ولا قوة الا بالله – والله المفروض ناس الحي اضربوه ضرب وكان ما قال و اااا٠٠٠٠٠٠ي ي ما اخلو – هذا نتاج حكومة القحاتة اكل وشراب سكتنا عيلهم بنزين وكهربا سكتنا عليهم قفل المدارس والجامعات وضرب الخلاوي سكتنا عليهم كذب رجال الدولة وعملنا وحنعمل وحنحل بكرة سكتنا عليهو قلة ادب في الشارع وسرقات ونهب جهارا نهارا سكتنا عليهو لحدي هنا زيادة لا —لا لا

  2. مفروض لجنة المسجد تفتخ فيهو بلاغ .. هذه اساءة للشعائر الدينية … وانتهاك لحرمات المساجد ..
    السكوت على مثل هذه الظواهر يشجع المتهورين لارتكاب ما هو افظع ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *