مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو: بأزياء مثيرة.. وصلة رقص تجمع بين الفنانة هدى عربي وعريس ليلة زفافه تخلق ضجة بالسوشيال ميديا


تداول ناشطون بمنصات مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله المطربة هدى عربي برفقة عدد من الأشخاص  في حفل زفاف داخل منزل حسبما ذكر بعض المعلقين ،حيث كانت هدى عربي ترتدي أزياء وصفت بالمثيرة وكانت تقدم بها وصلة رقص برفقة العريس.

وبحسب ما شاهدت محررة (كوش نيوز) فقد كانت  عربي تقدم فاصل الرقص بطريقة فيها نوع من الإثارة التي ظهرت من خلال الأزياء التي  ترتديها ووصفها الناشطون (بالمحذقة) والملفتة للأنظار .

الخرطوم:(كوش نيوز)


‫9 تعليقات

  1. أستروا على أعراض الناس حتى لا يفضحكم الله
    من ستر مسلم ستره الله يوم القيامة

  2. استغفر الله العظيم
    اللهم لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا
    اللهم ارفع غضبك وقتك عنا
    ويا إدارة النيلين لو سمحتم الرجاء عدم نشر الفساد وتشجيع المفسدين
    تذكروا انكم محاسبين على كل كلمة

  3. استغفر الله العظيم
    اللهم لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا
    اللهم ارفع غضبك وقتك عنا
    ويا إدارة النيلين لو سمحتم الرجاء عدم نشر الفساد وتشجيع المفسدين
    تذكروا انكم محاسبين على كل كلمة أما الله سبحانه وتعالى
    ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد

  4. وبعد ده الناس لسه مستغربة الضيق الكل يوم ده من وين!!!!! ما هو من جنس المعاصي دي….يا حليلك يا بشه وحليل نظامك العام………ألطف بينا وأرحمنا بي رحمتك يااااارب…………..

  5. نحن اصلا شعب فيه فاسق اكثر من الصلاح اذا وجدنا الحرية الكاملة سنرى العجب في الطرقات العامة وستختفى حشمة المرأة السودانية وقد نرى ايضا ذلك من الرجل يوما لمعروف بها عبر التاريخ وسنصبح مثل اولاد بمبا تماما .

    وحبة الديمقراطية التي عاشها الشعب السوداني خلال العامين الماضيين ورتنا الجانب الفاسد من الشعب السوداني وهذا مثال رقص هذه المرأة التي لا تعرف الحشمة والادب ترقص امام الاعلام وتنشر صورها وهي شبة عارية خيبة على تربية البنات ان كانت مثل هذه المرأة التي نشرت هنا

  6. سبحان الله لكم دينكم و لنا ديننا هل انتم وكلاء الله في الارض احتمال هذا يكون عند الله اكرم منكم اتقوا الله و افعلوا الخير او الشر لانفسكم تحاسبون علية انتم و اتركوا الخلق لخالقك وهل كانت بهذا اللبس في الشارع العام ام في منزل قولوا خير و لا تجارة باسم الدين و شكرا