منوعاتمدارات

شاهد بالصور.. خطفت الأضواء بمدينة بورتسودان..بائعة الورد الحسناء (مي) تعود لإكتساح السوشيال ونشطاء يتغزلون (الورد يبيع الورد) وبعضهم يطلب يدها للزواج


مي والورد7

تمكنت بائعة الورد السودانية (مي) من تحقيق شهرة واسعة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة, وذلك بعد إطلالتها الراقية أثناء عرضها للورود في كورنيش بورتسودان بثغر السودان.

مي والورد6

صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اهتمت بشكل ملحوظ بأناقة بائعة الورد الشابة وبمنتجها الذي يعد بيعه نادر في السودان, وتريد مي بحسب متابعات محررة موقع النيلين لكتابة بعض النشطاء أن تدخل ثقافة جديدة في الشارع والمنتزهات السودانية وهي بيع وشراء الورود.

مي والورد4

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة لبائعة الورد في جلسة تصوير من مقر عملها بكورنيش بورتسودان, ظهرت من خلالها وهي تستعرض وهي ترتدي البنطلون وتستعرض ورودها.

مي والورد2

ولعل أكثر ما لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي الدراجة الهوائية التي تملكها الحسناء مي, حيث أكد ناشرو الصور على بعض مواقع التواصل الاجتماعي أن مي بارعة في قيادة الدراجة التي تستخدمها أثناء التجول لعرض ورودها بالكورنيش.

مي والورد8

محررة موقع النيلين رصدت تعليقات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي حول صور مي المتداولة بغزارة على المواقع الاسفيرية وخصوصاً فيسبوك.

مي والورد5

معظم التعليقات جاءت متغزلة في أناقة بائعة الورود وكان التعليق الأكثر تكراراً (الورد يبيع الورد), وذهب بعض المعلقين لأبعد من ذلك حيث كتب أحدهم (يا جماعة أنا عاوز اتزوج مي لو بتوافق بي.. حد يلمني بيها عليكم الله).

 

مي والورد

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


تعليق واحد