منوعات

حسن شاكوش وعمر كمال مطلوبان للتحقيق.. ماذا جرى؟


حررت جهاز المصنفات الفنية برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل محضري جنح لكل من مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وذلك على خلفية إحيائهما حفلاً غنائياً بإحدى الخيام الرمضانية.

وكانت لجنة من إدارة المصنفات الفنية برئاسة أسامة عبد الموجود مدير إدارة الرقابة على المصنفات، قد قامت بتحرير محضرين جنح قسم الدقي حملا رقمي المحضر 5051 و5052 وذلك بعدما خالفا تعليمات رئاسة مجلس الوزراء بعدم إقامة الحفلات بأحد فنادق منطقة الدقي.

وتقوم الآن النقابة بتقنين أوضاع مطربي المهرجانات بسبب العاملين معهم وهو ما تحدث فيه مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية من قبل حيث حصل شاكوش على كارنيه العضوية الخاص بالنقابة قبل شهر من الآن.

وفي وقت سابق، كانت الجهات المختصة في القاهرة قد أجرت تحقيقاً مع المطرب الشعبي حسن شاكوش واثنين آخرين من العاملين معه في عدة اتهامات في مقدمتها فتح كافيه بمنطقة مدينة نصر بدون الحصول على ترخيص.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد توجهت إلى أحد الكافيهات في مدينة نصر لفحصه، وتبين أنه تم تشغيل الكافيه بدون الحصول على التراخيص من الجهات المختصة، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش.

وبالفحص تبين وجود مخالفات أخرى في الكافية المملوك للمطرب حسن شاكوش، منها العثور عدد من النرجيلة غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا، تم اتخاذ قرار غلق المحل وتشميعه بمعرفة الجهات المختصة.

وتم اتخاذ إجراءات القانونية ضد حسن شاكوش واثنين آخرين وتحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

الامارات نيوز



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *