اقتصاد وأعمال

مطالبة بتمديد فترة التسجيل لبرنامج “ثمرات”


طالب المدير التنفيذي لمحلية الجنينة بولاية غرب دارفور خليل حامد دقرشو، الجهات ذات الصلة بالمركز، بضرورة تمديد فترة تسجيل برنامج دعم الأسر السودانية “ثمرات” بمحليته، حتى يتسنى للأسر استخراج الشهادات الثبوتية للتسجيل، مشيراً إلى أن هناك أعداد كبيرة من الأسر فقدت مستنداتها الثبوتية، جراء الصراع القبلي الذي اندلع بالجنينة مؤخراً.

وقال بحسب (سونا) اليوم، إن محليته شرعت في فتح (7) مراكز برئاسة المحلية ووحداتها الإدارية لتسجيل الأسر، فضلاً عن ترتيبات أخرى لفتح مركز جديد بغرب الجمارك قريباً لسد النقص بالمناطق المتاخمة للأحياء الغربية.

وأعلن عن قرب وصول الشنط الجوالة لاستخراج الرقم الوطني بالمحلية.

يذكر أن برنامج دعم الأسر السودانية “ثمرات” حدد موعداً للتسجيل بما لا يزيد عن شهرين لفترة تسجيل الأسر، الأمر الذي يعد حاجزاً لبعض المجتمعات ووصولهم إلى مراكز التسجيل لصعوبة استخراج الرقم الوطني، وفقدان مستنداتهم الثبوتية.

الصيحة



تعليق واحد

  1. تمديد للتسجيل في ثمرات الخمسة دولار المسجلين لهم قرابت ٥شهور من تاريخ التسجيل ولم يظهر من ثمرات ولاثمرة واحدة مبالغ ممنوحة من الامم المتحدة للشعب السوداني اتحكمو في توزيع ٥دولار افقر الدول في العالم لم ولن تعطي مواطينها ٥دولار طبعا ده كلو اكل وماكول يعني ورنا خطاب التحويل الرسمي الجاي من الامم المتحدة والا حنفتح جبهة قانونية سوف تطال مسئوليين لاعزر لمن انذر وآلله ولي التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.